"إعارة رونالدو للشباب".. اقتراح تاريخي يهز النصر ويسعد البلطان

تاريخ النشر: 21/01/2023
2715
منذ أسبوع
كرستيانو رونالدو

"إعارة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو من النصر إلى نادي الشباب".. اقتراح تاريخي هز الشارع الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية.

ونادي النصر، تعاقد مع رونالدو "37 سنة"، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

وسيبدأ الأسطورة البرتغالية، مسيرته مع قلعة العالمي، مساء غدٍ الأحد، في مباراة الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

* "إعارة رونالدو للشباب".. اقتراح تاريخي يهز النصر ويسعد البلطان

 وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "الشبابية"، عن اقتراح بـ"إعارة" رونالدو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خلال منافسات دوري أبطال آسيا.

طالع أيضًا| الأهلي يخطف اسم اتحادي كبير.. وتفاصيل "إغراء" نجم الهلال 

وتحت عنوان "رونالدو شبابي الشهر القادم".. أشارت الصحيفة، إلى خوض أندية الهلال والشباب والفيصلي، معترك آسيوي صعب، لتشريف الوطن، والفوز بلقب دوري الأبطال.

وأضافت: "بما أنها مهمة وطنية، والهلال موقوف عن التسجيل.. فمن الممكن إعارة كريستيانو إلى نادي الشباب أو حتى الفيصلي".

شاهد في "سعودي سبورت"| نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. "اتفق مع هذا النادي" ! 

والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد النجم الدولي محمد كنو، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من توقيعه للغريم النصر؛ بعد دخوله الفترة الحرة.

وبغياب النصر.. يواجه نادي الشباب، نظيره ناساف كارشي الأوزباكي، في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، بينما يضرب الفيصلي، موعدًا مع فولاذ خوزستان الإيراني.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

حمل تطبيق سعودي الآن