"حساب النصر وكأس موسم الرياض".. أرقام قياسية لـ"عيون" رونالدو

تاريخ النشر: 20/01/2023
320
منذ أسبوع
كرستيانو رونالدو

تظل أرقام حساب نادي النصر عبر موقع الصور "انستجرام"، في ارتفاع مستمر نظرًا لشعبية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ورونالدو البالغ من العمر 37 سنة، انضم إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023"؛ ولمدة موسمين ونصف، في صفقة انتقال حر؛ بعد فسخ عقده مع العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد.

والنصر وقع عقد مع كريستيانو رونالدو، لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت

قفز عدد متابعي حساب نادي النصر في "انستجرام" إلى نحو 12 مليون متابع، منذ التعاقد مع رونالدو رسميًا، حيث كان يبلغ عدد متابعي العالمي قبل إعلان صفقة القرن في الكرة السعودية حوالي 884 ألف متابع فقط.

من جهة آخري، وصل عدد مشاهدات مباراة كأس موسم الرياض، بين نجوم الهلال والنصر ضد فريق باريس سان جيرمان، إلى أرقام ضخمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

مشاهدات مباراة كأس موسم الرياض عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تخطى النصف مليون مشاهدة، في حين وصل عدد المشاهدات لنفس القناة عبر تطبيق "يوتيوب" إلى أكثر من 6 .6 مليون مشاهدة. 

يذكر أن، فريق باريس سان جيرمان، حقق فوزًا على فريق "نجوم النصر والهلال" بنتيجة (5-4)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، على كأس موسم الرياض 2023.

اقرأ أيضا..

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20-1-2023 والقنوات الناقلة 

مفاجأة| النصر ينهي ثاني صفقاته رسميا.. "ولم يغلق الميركاتو بعد" 

حمل تطبيق سعودي الآن