رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة

تاريخ النشر: 21/01/2023
11831
منذ أسبوع
كريستيانو رونالدو ومسلي آل معمر

حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة أجنبية مفاجئة؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

ونادي النصر تعاقد خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، والذي وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم؛ لمدة موسمين، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| بعد أنباء توقيعه للهلال.. جارسيا يحيل نجم النصر إلى "الانفرادي" 

وإلى جانب رونالدو.. ضم العالمي، النجم الشاب نواف بوشل، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، في عقد حتى يونيو 2027.

* النصر يحصل على توقيع حارس بوكا جونيورز الأرجنتيني 

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سيزار ميرلو، توقيع الحارس الأرجنتيني أغوستين روسي، على عقود الانتقال إلى نادي النصر، رسميًا.

وكشف ميرلو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن روسي، سينتقل إلى النصر؛ لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى 30 يونيو 2023.

طالع أيضًا| نجم الهلال يرد على عرض الأهلي.. وميسي يخبر بن نافل بقراره الرسمي 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى انتظار الإدارة النصراوية، موافقة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، على التخلي عن الحارس البالغ من العمر 27 سنة؛ للإعلان عن الصفقة، بشكل رسمي.

ويُقدر عرض النصر، المُقدم إلى العملاق الأرجنتيني، للتعاقد مع أغوستين روسي، بمليون و500 ألف دولار "5.6 مليون ريال سعودي"

وأوضح ميرلو، أن أغوستين، طلب من إدارة بوكا جونيورز، الموافقة على عرض النصر؛ خاصة بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق الأول، بقرار من الجهاز الفني، عقب توقيعه لنادي فلامنجو البرازيلي.

ووقع الحارس الأرجنتيني، على عقود الانتقال إلى فلامنجو، بداية من موسم 2023-2024، وعندما علم مدرب البوكا بذلك، قام باستبعاده من التشكيل الأساسي؛ لذلك.. يرغب اللاعب، في الانضمام إلى النصر، حتى يونيو القادم، ومن بعدها يذهب إلى الفريق البرازيلي.

* قرار تاريخي من كريستيانو رونالدو "يدهش" النصر

ومن ناحيته.. أدهش الأسطورة كريستيانو رونالدو، جماهير نادي النصر، بقرار تاريخي؛ بعد الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، إلى أن رونالدو، قرر أن يظهر لجميع نجوم النصر، الاحترافية بمعناها الكامل؛ مهما كان اسم اللاعب أو مكانته في عالم الساحرة المستديرة.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأكد الشنيف في تصريحات تلفزيونية، على أن الأسطورة البرتغالية، أول من يحضر تدريبات العالمي؛ حيث يتواجد في النادي، منذ الساعة الرابعة و15 دقيقة، على الرغم من أن المران، يبدأ في السادسة مساءًا.

أيضًا.. فإن كريستيانو رونالدو، هو آخر من يخرج من تدريبات نادي النصر؛ حيث يعمل كما لو كان لاعبًا في بداية مشواره الكروي؛ وفقًا للشنيف.

حمل تطبيق سعودي الآن