الاتفاق يكشف كواليس استعداداته لمواجهة النصر "ورونالدو"

تاريخ النشر: 20/01/2023
151
منذ أسبوعين
تدريبات الاتفاق

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، تدريبه الرئيس، اليوم "الجمعة"، على رديف استاد الأمير محمد بن فهد، في إطار الاستعداد لمواجهة النصر.

وتقام مباراة النصر والاتفاق، على ملعب مرسول بارك، في الثامنة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2022-2023".

واشتمل مران الاتفاق، الذي أجراه المدير الفني باتريس كارتيرون، على تدريبات لياقية بالكرة، وتركز التدريب بعد ذلك على الجانب الفني؛ حيث طبق اللاعبون عددًا من الجمل التكتيكية عبر مجموعتين، فيم خضع الحراس إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس.

ومن المقرر أن يؤدي لاعبو الاتفاق تدريبهم الأخير "المغلق"، عصر الغد "السبت"، قبل أن تنطلق القائمة المختارة بعد التدريب إلى الرياض، حيث ستقيم المعسكر في أحد فناق الرياض حتى موعد مباراة النصر.

وينتظر أن تشهد مباراة الاتفاق والنصر، مشاركة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، للمرة الأولى في مسابقة دوري روشن السعودي، بعد انتقاله إلى العالمي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة انتقال حر، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعقد لمدة موسمين ونصف.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة، بفارق نقطة عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الاتفاق في المركز العاشر، برصيد 16 نقطة.

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن