نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. "اتفق مع هذا النادي" !

تاريخ النشر: 21/01/2023
10624
منذ أسبوع
الهلال من مباراة الفتح

قدّم أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، طلبًا رسميًا إلى مجلس الإدارة، برئاسة فهد بن نافل؛ للرحيل في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2023".

والهلال يُعاني من تذبذب في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

وإلى جانب الدوري.. يستعد الزعيم الهلالي؛ للمشاركة في بطولتي السوبر السعودي وكأس العالم للأندية، خلال الأيام القليلة القادمة.

* نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. "اتفق مع هذا النادي" !

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سمير كارفاليو، تقديم البرازيلي ماثيوس بيريرا، صانع ألعاب نادي الهلال، طلبًا رسميًا إلى إدارة بن نافل؛ للرحيل.

طالع أيضًا| بعد أنباء توقيعه للهلال.. جارسيا يحيل نجم النصر إلى "الانفرادي" 

وأشار كارفاليو عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن بيريرا، طلب من الإدارة الهلالية؛ السماح له بـ"الانتقال" إلى نادي كورينثيانز البرازيلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ومن ناحيته.. كشف الإعلامي أندريه هيرنان، عن اتفاق النجم البرازيلي، على جميع شروط العقد، مع مسؤولي كورينثيانز.

وأكد هيرنان عبر حسابه بـ"تويتر"، على أن انتظار بيريرا، موافقة الهلال فقط؛ من أجل إتمام صفقة انتقاله إلى العملاق البرازيلي، بشكل رسمي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن نادي الهلال، تعاقد مع ماثيوس بيريرا، في صيف 2021، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة شراء بتاريخ المملكة العربية السعودية "90 مليون ريال".

حمل تطبيق سعودي الآن