الأهلي يخطف اسم اتحادي كبير.. وتفاصيل "إغراء" نجم الهلال

تاريخ النشر: 21/01/2023
6637
منذ أسبوع
موسيماني وتيسير الجاسم - تدريبات الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل.. اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، خلال الأيام القليلة القادمة.

والأهلي الذي يلعب في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، بعد هبوطه التاريخي؛ يقدّم ميركاتو شتوي أكثر من رائع.

اقرأ أيضًا| رونالدو يدهش النصر بقرار تاريخي.. وآل معمر يضم صفقة أجنبية مفاجئة 

وتعاقدت الإدارة الأهلاوية، مع عديد الأسماء الكبرى، في الشتاء الحالي؛ على رأسها الهداف البرازيلي الكبير ماركو أمارال، مهاجم ووهان ثري تاونز الصيني.

* تفاصيل إغراء الأهلي لـ"نجم الهلال"

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن تفاصيل مفاوضات الأهلي، مع النجم الدولي عبدالله عطيف، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وعطيف البالغ من العمر 30 سنة، دخل الفترة الحرة من عقده مع الهلال، في يناير الحالي؛ وسط محاولات من الأهلي؛ لضمه رسميًا.

طالع أيضًا| نجم الهلال يطلب الرحيل رسميا.. "اتفق مع هذا النادي" ! 

وأشار الرشيد عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن تيسير الجاسم، أسطورة الأهلي ونائب رئيس النادي حاليًا؛ هو من يقود المفاوضات شخصيًا، مع عطيف.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن الجاسم، قام بإغراء نجم الهلال، بـ"مشروع" الأهلي الكبير، للعودة إلى منصات التتويج، في السنوات القادمة؛ من أجل الموافقة على الانضمام إلى الفريق الأول لكرة القدم.

* الأهلي يخطف نونو سانتو من نادي الاتحاد

وعلى جانب آخر.. أعلن عناد الرشيد، اقتراب رحيل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ بسبب خلافات مع إدارة أنمار الحائلي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وألمح الرشيد، إلى تعاقد النادي الأهلي، مع سانتو؛ بعد رحيله عن قلعة العميد، لخلافة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعن ذلك يقول الرشيد: "الاتحاد سيعود للتفاوض مع سانتو، بعد رحيله؛ عندما يعلم بمفاوضات الغريم"؛ في إشارة إلى الأهلي.

حمل تطبيق سعودي الآن