عن موقع سعودى سبورت

برعاية سعادة السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ودعماً لرؤية ٢٠٣٠ أطلقنا بوابة سعودى سبورت لتكون بوابة رياضية شاملة.

وذلك وفق بيئة عمل محترفة وشبكة مراسلين ومحررين متخصصين في المجال الرياضي تعمل على مدار الساعة لنقل الفعاليات الرياضية أولاً بأول من قلب الحدث بمصداقية وشفافية دائمة مع خلق قيمة مضافة للمحتوى المقروء والمرئي وانشاء قاعدة بيانات لأهم البطولات والفرق واللاعبين على المستوى المحلي والعربي والعالمي.

يحتوي موقع سعودي سبورت على العديد من الأقسام المتميزة التي تهم عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ويهتم موقع سعودي سبورت بالمسابقات المحلية داخل المملكة بشكل خاص والكرة العربية والعالمية بشكل عام.

ويركز موقع سعودي سبورت على مسابقات الكرة السعودية، وعلى رأسها دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "دوري المحترفين السعودي"، وكأس خادم الحرمين الشريفين "كأس الملك"، وكأس السوبر السعودي، ومشاركات الأندية المحلية في المسابقات القارية والعربية مثل "دوري أبطال آسيا" و "البطولة العربية

ويهتم أيضا موقع سعوي سبورت بمباريات المنتخبات السعودية في جميع الأعمار السنية، سواء كانت رسمية أو ودية، كما يهتم موقع سعودي سبورت بمسابقات الكرة الخليجية والعربية والآسيوية.

وعلى المستوى الأوروبي، يركز موقع سعودي سبورت على الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا:"الدوري الإنجليزي، الدوري الإسباني، الدوري الإيطالي، الدوري الألماني، الدوري الفرنسي".

بالإضافة إلى المسابقات القارية الكبرى، مثل:"دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري الأمم الأوروبية الخاصة بالمنتخبات".

وعلى المستوى العالمي، يهتم موقع سعودي سبورت بجميع المسباقات القارية الكبرى حول العالم، ويعد أهمها:"كأس العالم لجميع الأعمار المختلفة، وكأس العالم للأندية، والبطولات القارية المختلفة مثل كأس الأمم الأوروبية وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية وكأس العالم للقارات".

ويتميز موقع سعودي سبورت بسرعة نقل الخبر والأحداث الرياضية الكبرى حول العالم، كما يهتم الموقع أيضًا برصد التقارير الملائمة للأحداث الرياضية المتواجدة على الساحة، كما يرصد سعودي سبورت أبرز إحصائيات الفرق واللاعبين الأرقام الخاصة بهم قبل خوض المباريات الكبرى والتي يشملها قسم الإنفوجرافيك.

ويتضمن موقع سعودي سبورت، قسم خاص بالفيديو لتقديم تغطية كاملة لجميع المباريات حول العالم، حيث يركز على أهداف المسابقات السعودية سواء للأندية أو المنتخبات، بالإضافة إلى ملخصات كاملة للمباريات.

ويحتوي أيضًا هذا القسم على تغطية خاصة لأهداف مباريات الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا بالإضافة إلى ملخصات المباريات، كما يهتم قسم الفيديو بموقع سعودي سبورت بأهداف المسابقات الأوروبية الخاصة بالأندية والمنتخبات، كذلك أيضًا لمباريات الأندية والمنتخبات العربية في المسابقات القارية المختلفة.

ويتابع هذا القسم جميع البرامج الرياضية السعودية، ويرصد ما تتضمنه من محتوى يفيد المتلقي السعودي.

ويتضمن أيضًا الفيديوهات الخاصة بأبرز الأرقام للمباريات المحلية والقارية للأندية السعودية والعالمية، عن طريق "الفيديو جرافيك"، كذلك أيضًا للأندية الأوروبية، كما يحتوي أيضا على قصص أبرز النجوم العالمية والسعودية.

ويرصد موقع سعودي سبورت أيضًا جميع المباريات حول العالم عن طريق مركز المباريات، ويركز على المباريات الخاصة بالمسابقات السعودية والعالمية للأندية والمنتخبات، كما يقدم موقع سعودي سبورت بث مباشر لأبرز المواجهات الخاصة بالأندية والمنتخبات، ويحتوي على الإحصائيات الخاصة بالمباريات فور نهايتها، كذلك أيضًا قوائم الفرق.

وترتكز تغطية موقع سعودي سبورت في المنافسات المحلية على شبكة مراسلين ومحررين متخصصين في المجال الرياضي تعمل على مدار الساعة لنقل الفعاليات الرياضية لحظة بلحظة، من قلب الحدث بمصداقية وشفافية دائمة.

ويهدف موقع سعودي سبورت أن يكون هو البوابة الرياضية الأولى والأشمل في الشرق الأوسط، وذلك عبر أداء صحفي يتميز بالمهنية، واستخدام الأدوات المهنية الصحفية الجديدة، وتقديم كل ما يتفق مع اهتمامات القراء

فريق التحرير : [email protected]
الإعلانات : [email protected]
طلبات التوظيف : [email protected]
الشكاوى والمقترحات : [email protected]