"السويكت في الاتحاد بسبب حمد الله".. مفاجأة تدهش النصر

تاريخ النشر: 06/08/2022
5710
منذ شهر
السويكت والحلافي النصر

لا يزال مستقبل النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، يثير الجدل في الوسط الرياضي السعودي، بعد قرارات لجنة الاحتراف السعودية.

و"الاحتراف" أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، إيقاف حمد الله "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

اقرأ أيضًا

نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

ولعب النجم المغربي  الكبير، مع نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، حيث سجل 115 هدفًا خلال 110 مباريات.

* حمد الله "معروض" على كالياري الإيطالي

وخلال الساعات القليلة الماضية.. أثار الإعلامي الرياضي رودي جاليتي، الجدل في الوسط الرياضي  السعودي، عندما أعلن عرض لاعب مغربي كبير، ينشط في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على نادي كالياري الإيطالي.

وحسب جاليتي، رفض كالياري، التعاقد مع هذا النجم المغربي؛ بسبب مشاكله الانضباطية وسلوكه في غرف الملابس؛ في إشارة صريحة إلى حمد الله.

- إذًا.. ما علاقة هذا بنادي النصر ورئيسه السابق صفوان السويكت؟!

وهذا الأمر.. أعاد إلى الأذهان، ما فعله عبدالرزاق حمد الله، مع صفوان السويكت، فور توليه رئاسة نادي النصر، في شهر يوليو من عام 2019، خلفًا للشامخ سعود آل سويلم.

طالع أيضًا

الهلال "يخسر" سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

مفاجأة| قرار رسمي جديد "يصدم" الاتحاد في قضية النصر وحمد الله

ووقتها.. خرج حمد الله إلى وسائل الإعلام؛ ليصرح قائلًا: "أملك عروضًا إيطالية مغرية.. وإذا لم يقم مجلس إدارة السويكت، بتعديل عقدي مثلما وعدني آل سويلم قبل رحيله، سأغادر النصر فورًا".

ولذلك.. يزعم بعض الاتحاديين، أن حمد الله يعيد سيناريو السويكت في الاتحاد، بعرض نفسه على كالياري، في الصيف الحالي، في محاولة للضغط على إدارة الحائلي؛ من أجل تجديد عقده، وتحسينه ماليًا، خاصة بعد العقوبات التي تعرض لها في الأيام الماضية.

حمل تطبيق سعودي الآن