"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

تاريخ النشر: 06/08/2022
30913
منذ شهر
حامد البلوي وأنمار الحائلي

أصبح نادي الاتحاد، مُهددًا بـ"عقوبات" جديدة، خلال الساعات القليلة القادمة، في مجموعة من القضايا "المُتهم" فيها، والتي شغلت الرأي العام السعودي.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، حرمان نادي الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة"؛ على خلفية التفاوض مع النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده، مع النصر.

اقرأ أيضًا

مفاجأة 2022| نجم النصر يقترب من الزمالك المصري.. آل معمر يوافق

"استمرار الساحر".. قرار عاجل من إدارة الهلال قبل انطلاق الموسم

وإلى جانب الحرمان من التعاقدات.. أوقفت اللجنة، حمد الله وإداري الاتحاد مشعل السعيد "4 أشهر"، والمدير التنفيذي للنادي حامد البلوي "6 أشهر"

ولكن.. يبدو أن هذه العقوبات، لن تكون الأخيرة على نادي الاتحاد ومسؤوليه، وذلك قبل أيام قليلة للغاية، من بداية الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

* قضية عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، عن قرار مرتقب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بحرمان العميد من التعاقدات لـ"فترتي تسجيل".

هذا الحرمان الجديد من التعاقدات؛ سيكون في قضية حمد الله أيضًا؛ حيث صعد نادي النصر "الأزمة"، على المستوى الدولي؛ وفقًا لما ذكره المريسل عبر حسابه بـ"تويتر".

* قضية مهند الشنقيطي

ومن ناحيته.. وتحت عنوان "خاص"، كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن انتهاء الجهات المختصة، من جلسات الاستماع، لجميع أطراف قضية النجم الشاب مهند الشنقيطي، ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أن يتم الإعلان الرسمي عن القرارات، في الساعات القادمة.

طالع أيضًا

ماذا فعل السومة في غرفة ملابس الأهلي قبل الرحيل؟.. كارثة حقيقية

وأشار الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الشنقيطي، اعترف خلال جلسات الاجتماع، بـ"تهربه" من معسكر منتخب السعودية الأولمبي، في كأس أمم آسيا تحت 23 سنة؛ بإدعاء الإصابة.

وبات الظهير الشاب ومسؤولون كبار في نادي الاتحاد، معرضون للإيقاف؛ بسبب "التلاعب" في التقارير الطبية الخاصة باللاعب.

* استقالة حامد البلوي

وأخيرًا.. ألمح الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه، إلى "احتمالية" استقالة البلوي، من منصب المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، خلال الساعات القادمة؛ وذلك بعد قرار إيقافه 6 أشهر.

وشدد جستنيه في تصريحات تلفزيونية، على أن البلوي، يُعاني من ضغوطات وحالة نفسية سيئة، بعد الكم الهائل من القضايا، التي تم إقحام اسمه فيها.

واعتبر الإعلامي الرياضي، أن "ابتعاد" حامد البلوي، عن الساحة الرياضية؛ سيكون مُفيدًا للغاية له على المستوى الشخصي، ولنادي الاتحاد أيضًا.

حمل تطبيق سعودي الآن