نجم الاتحاد إلى النصر "مجانا"؟.. تطورات رسمية

تاريخ النشر: 06/08/2022
3476
منذ 5 أيام
الاتحاد والنصر

بات أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مُرشحًا قويًا لـ"الانتقال" إلى النصر، بشكل مجاني، خلال الفترة القليلة القادمة.

والعلاقات بين النصر والاتحاد، تدهورت بشكل مخيف؛ خاصة بعد أزمة انتقال النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، إلى قلعة العميد.

اقرأ أيضًا

"استقالة" وإيقاف نجم جديد في الاتحاد.. تسريب 3 قرارات تاريخية

وحمد الله لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد، خلال الميركاتو الشتوي الماضي "يناير 2022"، في صفقة أثارت الكثير من الجدل القانوني.

* هل ينتقل نجم الاتحاد "مجانا" إلى النصر؟!

وكشفت صحيفة "الرياضية"، عن أن النجم فهد المولد، أصبح لاعبًا حرًا في الوقت الحالي، بعد انتهاء عقده رسميًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بختام شهر يوليو الماضي.

ولجنة الرقابة على المنشطات أعلنت في شهر مايو الماضي، إيقاف المولد، لمدة عام ونصف؛ بسبب تناول مواد محظورة.

طالع أيضًا

الهلال "يخسر" سلمان الفرج.. صدمة 2022 الكبرى

ومن ناحيته.. قدّم المولد، استئنافًا على القرار؛ بسبب تناوله هذه المواد المنشطة، بشكل غير متعمد، وسط إمكانية لتقليل عقوبة إيقافه، إلى 6 أشهر فقط.

وفي حال تقليل عقوبة المولد لـ6 أشهر؛ فإن اللاعب سيكون متاحًا بقوة، أمام النصر؛ خاصة أن الاتحاد ونادي الهلال، سيكونا محرومين من التعاقدات، في الميركاتو الشتوي القادم "يناير 2023".

ولن يجد النصر، الذي يحلم باللاعب منذ عام 2018، مُنافسة على المولد - إذا أراده بالطبع -، سوى من نادي الشباب، الذي أعرب رئيسه خالد البلطان، عن اهتمام كبير بضمه.

حمل تطبيق سعودي الآن