هل يكون حمد الله؟.. كالياري يرفض ضم مهاجم مغربي يلعب في السعودية

تاريخ النشر: 05/08/2022
614
منذ 4 أيام
عبد الرزاق حمد الله

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادي كالياري الإيطالي رفض ضم مهاجم مغربي يتواجد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتنطلق النسخة الجديدة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، الخميس الموافق 25 أغسطس الجاري.

وأشار الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أنه تم عرض مهاجم مغربي يلعب في دوري المحترفين السعودي، على نادي كالياري الإيطالي، حيث رفض الأخير فكرة ضم اللاعب بسبب سلوكه وعدم انضباطه.

اقرأ أيضًا..

لماذا يؤكد الصرامي فوز الاتحاد على النصر.. رغم قرارات الاحتراف 

مهاجمي المغربي في دوري المحترفين

1- عبد الرزاق حمد الله

يعد عبد الرزاق حمد الله المهاجم المغربي الأشهر في دوري المحترفين خلال المواسم الماضية، حيث سبق وأن لعب لنادي النصر وحقق معه لقب الدوري وكأس السوبر.

وبالنظر لأسباب رفض نادي كالياري، سنجد أن احتمالية أن يكون هذا المهاجم هو عبد الرزاق حمد الله، هي الأقرب نظرًا لكثرة أزماته سواء عندما كان متواجد في صفوف العالمي، أو حتى بعد انتقاله إلى نادي الاتحاد الموسم الماضي.

وكانت لجنة الاحتراف السعودية قد أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، حرمان الاتحاد من التعاقدات لـ"فترة تسجيل واحدة فقط"، في  الشتاء القادم "يناير 2023"، وليس الصيف الحالي؛ على خلفية قضية النصر والنجم المغربي عبدالرزاق حمد الله.

2- كريم البركاوي

كريم البركاوي هو لاعب في صفوف نادي الرائد، وانضم للفريق مطلع موسم 2020-2021، قادما من نادي حسنية أغادير المغرب.

وخاض البركاوي خلال الموسمين الماضيين مع الرائد 53 مباراة بجميع المسابقات المحلية في المملكة، نجح في تسجيل 29 هدفًا، بينما تمكن من صناعة هدفين فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن