صفقة جديدة تقترب من الاتحاد من أجل تعويض غياب "حمد الله"

تاريخ النشر: 05/08/2022
1805
منذ أسبوع
الاتحاد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب نادي الاتحاد من حسم صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واستعد نادي الاتحاد للموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023"، بالإضافة إلى التعاقد مع الدوري المصري طارق حامد، وقلب دفاع الشباب أحمد شراحيلي، وظهير أيسر أحد زكريا هوساوي.

ويجري الاتحاد معسكرًا إعداديًا في النمسا، بين المرحلة الأولى في سيفيلد بمقاطعة تيرول، حتى 8 أغسطس المقبل، حيث يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في 7 أغسطس، ثم المرحلة الثانية في منطقة باد تانزماندورف حتى 12 أغسطس، والتي تشهد مباراة تجريبية أمام الوحدة الإماراتي في 12 أغسطس، قبل عودة البعثة إلى جدة في اليوم التالي.

وأكدت صحيفة "اليوم"، أن نادي الاتحاد أنهى اتفاقه رسميًا مع البرتغالي هيلدر كوستا، قادما من نادي ليدز يونايتد، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع أفضلية الشراء.

وأشارت الصحيفة أن تعاقد إدارة نادي الاتحاد مع كوستا جاء بناء على طلب من نونو سانتو، حيث من المنتظر أن يتواجد اللاعب في معسكر الفريق بالنمسا.

اقرأ أيضًا..

في بيان رسمي.. الاتحاد يتحرك قانونيا بعد "عقوبة حمد الله" 

- من هو هيلدر كوستا؟

يبلغ كوستا من العمر 28 عاما، وبدأ مسيرته في نادي بنفيكا ومثل منتخب البرتغال في الفئات السنية، كما خاض مباراة وحيدة مع المنتخب الأول محرزا هدفا وحيد

وبعد ذلك فضل كوستا تمثيل منتخب أنجولا، حيث لعب معه 6 مباريات دولية وسجل هدفا وحيدا أيضا.

ولعب صاحب الـ 28 عاما، لفريق ولفرهامبتون تحت قيادة نونو سانتو، ثم انتقل بعدها لنادي ليدز يونايتد، قبل أن يتم إعارته الموسم الماضي لنادي فالنسيا الإسباني.

وخاض كوستا 318 مباراة مع جميع الفرق التي مثلها، حيث نجح في تسجيل 49 هدفًا، بينما صنع 57 هدف لزملائه.

حمل تطبيق سعودي الآن