أخبار الرياضة اليوم|صدمة أجانب النصر..تسريب كنو ورحيل نجم برشلونة

تاريخ النشر: 29/03/2022
527
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم|صدمة أجانب النصر..تسريب كنو ورحيل نجم برشلونة

شهدت الساحة الكروية، العديد من الأحداث المميزة والنتائج المثيرة، على مستوى الكرة السعودية والعالمية، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت" موجز لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بتاريخ الثلاثاء، 29 مارس 2022.

وفي الساعات الماضية، أشارت تقارير إعلامية خارجية إلى تحرك مفاجئ من إدارة نادي الهلال للتخلي عن المدرب الأرجنتيني رامون دياز والتحرك نحو مدرب فرنسي كبير، وتحدث نجم النصر السابق حسن الراهب عن اتفاق ناديه مع مدرب عالمي يهدد مصير الأجانب بالعالمي، فيما كشف شقيق محمد كنو لاعب الهلال عن تفاصيل مكالمات دارت بين الهلال والنصر في قضية أخيه، وصولًا لصفقات برشلونة في الموسم الجديد، وتهديدات رئيس وزراء مقدونيا ضد كريستيانو رونالدو.

الأخبار السعودية 

الهلال يتخلى عن دياز ويتحرك من أجل مدرب فرنسي

فجرت تقارير أجنبية مفاجأة تتعلق بمستقبل رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال، وإمكانية استمراره مدربًا للفريق الأول لكرة القدم في الزعيم. "التفاصيل من هنا"

نجم النصر يفجر قنبلة عن الأجانب مع جارسيا

فجر حسن الراهب لاعب الشباب والنصر السابق، مفاجأة مدوية عن توصل إدارة مسلي آل معمر لاتفاق مع رودي جارسيا، وقرار مثير للمدرب الفرنسي تجاه اللاعبين الأجانب بالعالمي. "التفاصيل من هنا"

ماثيوس بيريرا "يثير" الجدل بين جماهير الهلال

أثار البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال الساعات الماضية، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي. "التفاصيل من هنا"

مفاجأة من شقيق كنو.. تسريب "مكالمات" النصر مع نجم الهلال

كشف شقيق محمد كنو "المستور"، على حد وصفه، بالتاريخ والتفاصيل، كل المكالمات التي جمعت نجم الهلال بالنصر. "التفاصيل من هنا"

الأخبار العالمية 

لماذا يتمنى برشلونة هبوط هذا النادي لدوري الدرجة الثانية؟

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد إلى منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا. "التفاصيل من هنا"

طلبات هالاند في عقده الجديد.. وموقف ريال مدريد وبرشلونة

كشفت تقارير إسبانية، عن طلبات النرويجي هالاند في العقد الجديد الذي سيحصل عليه مع انتقاله إلى أي من الأندية الكبرى في أوروبا. "التفاصيل من هنا"

رئيس وزراء مقدونيا يهدد كريستيانو رونالدو 

بعث ستيفو بنداروفسكي، رئيس وزراء مقدونيا الشمالية، رسالة تهديد إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وقائد منتخب البرتغال، قبل مواجهة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022. "التفاصيل من هنا"

صفقة جديدة تقترب من برشلونة وتشافي يحدد أول الراحلين

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، حيث حدد تشافي المدير الفني للفريق أول الراحلين عن صفوفه. "التفاصيل من هنا"

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|الاتحاد يتحدى أموال الهلال ..وورطة رئيس النصر

مفاجأة في المنتخب السعودي.. رينارد يستدعي خماسي الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن