طلبات هالاند في عقده الجديد.. وهذا موقف ريال مدريد وبرشلونة

تاريخ النشر: 29/03/2022
258
منذ سنتين
طلبات هالاند في عقده الجديد.. وهذا موقف ريال مدريد وبرشلونة

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

ويعد النرويجي إيرلينج هالاند، هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية، على رأسها برشلونة وريال مدريد الإسباني، كما هو الحال أيضًا، بالنسبة لمانشستر سيتي الإنجليزي.

طلبات هالاند في عقده الجديد

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، عن طلبات النرويجي هالاند في العقد الجديد الذي سيحصل عليه مع انتقاله إلى أي من الأندية الكبرى في أوروبا.

المهاجم سيقبل براتب يصل إلى 25 يورو خلال الموسم الواحد، وليس كما تتوقع الأندية، بأن يحصل اللاعب على 35 مليون يورو سنويًا.

ومازال موقف برشلونة معقد في هذه الصفقة، حيث تسيطر المتطلبات المادية للنادي الكتالوني على التزام النادي بتلك النوعية من الصفقات المكلفة.

ريال مدريد ومانشستر سيتي، هما الأوفر حظًا في تلك المرحلة للتعاقد مع النرويجي خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

 ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

انتهاء موسم هازارد مع ريال مدريد.. سر الإصابة الغريبة

بفرمان من أنشيلوتي.. رحلة عائلية تحدد مصير إيسكو مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن