أخبار الرياضة اليوم| رعب الهلال وصفقة النصر وبرشلونة يدمر الريال

تاريخ النشر: 25/03/2022
352
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم| رعب الهلال وصفقة النصر وبرشلونة يدمر الريال

شهدت الساحة الكروية، العديد من الأحداث المميزة والنتائج المثيرة، على مستوى الكرة السعودية والعالمية، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت" موجز لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بتاريخ الجمعة، 25 مارس 2022.

وشهدت الساعات الماضية، تواصل الحديث عن فوز برشلونة على مضيفه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض برباعية نظيفة، بالإضافة لتأهل المنتخب الوطني السعودي لكأس العالم 2022 بشكل رسمي، وتعرض البيروفي أندريه كاريلو محترف الهلال لإصابة قوية مع منتخب بلاده.

الأخبار السعودية

إصابة خطيرة لنجم الهلال

تعرض النجم البيروفي أندريه كاريلو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لإصابة قوية في الركبة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده بيرو، أمام أوروجواي، "تابع التفاصيل من هنا".

النصر يحسم صفقته الصيفية الأولى

ألمح الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، إلى حسم النصر، صفقة التعاقد مع الحارس المقدوني الكبير ستول ديميتريفسكي. "تابع التفاصيل من هنا".

رينارد يفجر مفاجأة كبرى

كشف الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول لكرة القدم، عن مفاجأة كبرى، بعد قيادته الأخضر، للتأهل إلى كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية. "تابع التفاصيل من هنا".

وزير الرياضية يجيب: هل يرحل اتحاد الكرة

حسم سمو الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، مستقبل اتحاد الكرة السعودي الحالي، برئاسة ياسر المسحل، بعد التعرض لهجوم عنيف، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، من بعض الأندية؛ وعلى رأسها النصر والاتحاد. "تابع التفاصيل من هنا".

كواليس مفاوضات النصر مع زيدان.. "العقد الأضخم في التاريخ"

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مفاوضات مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان. "تابع التفاصيل من هنا".

الأخبار العالمية

برشلونة يخطط لتدمير "حلم" ريال مدريد

مفاجأة من العيار الثقيل، دخول إدارة نادي برشلونة الإسباني في السباق مع ريال مدريد، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان في الصيف القادم. "تابع التفاصيل من هنا"

الاتحاد الإيطالي يحسم مستقبل مانشيني

علق جريلي جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، على خروج منتخب بلاده من تصفيات كأس العالم، بعد الخسارة بالأمس من نظيره مقدونيا الشمالية، بمنافسات الملحق الأوروبي، وحسم مستقبل روبرتو مانشيني، المدير الفني. "تابع التفاصيل من هنا"

برشلونة يجهز عرضا تاريخيا لضم ليفاندوفيسكي

يستمر الحديث عن مستقبل البولندي روبرت لياندوفيسكي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بايرن ميونخ الألماني، وإمكانية رحيله والانضمام إلى برشلونة الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم الجمعة. "تابع التفاصيل من هنا"

تعليق مثير من كروس على مواجهة تشيلسي

علق الألماني توني كروس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، على وقوع فريقه في مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. "تابع التفاصيل من هنا"

اقرأ أيضا

صورة| إصابة خطيرة لنجم الهلال.. رعب بين الجماهير

أخبار الرياضة اليوم| أزمة نفسية لنجم الأهلي وسخرية من ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن