صفقة جديدة تقترب من برشلونة وتشافي يحدد أول الراحلين

تاريخ النشر: 29/03/2022
287
منذ سنتين
صفقة جديدة تقترب من برشلونة وتشافي يحدد أول الراحلين

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

أزبلكويتا في برشلونة وتشافي يحدد أول الراحلين

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن وجود اتفاق بين برشلونة وقائد نادي تشيلسي الإنجليزي، سيزار أزبيلكويتا، الذي يريد الرحيل في نهاية الموسم.

نادي تشيلسي كان قد فعل خيار الاحتفاظ باللاعب لموسم آخر، قبل أن تفعل الحكومة البريطانية العقوبات الأخيرة على النادي الإنجليزي، والتي منعته من إبرام أي تعاقدات جديدة.

اللاعب سيحاول الرحيل بشكل مجاني عن النادي، وإذا تطلب الأمر، ستتفاوض إدارة برشلونة مع تشيلسي على قيمة مالية تمنحهم خدمات اللاعب.

وفي نفس السياق، كشفت الصحيفة أيضًا، عن تحديد تشافي لأول الراحلين عن تشكيلة فريقه، وهو الدنماركي مارتن برايثويت مهاجم الفريق المنضم منذ 2019.

تشافي يعتقد بأن اللاعب لا يناسب فريق برشلونة حاليًا، وسط وجود عدد من الخيارات المختلفة لدى النادي الكتالوني في مركز المهاجم الصريح.

الدنماركي يريد أيضًا أن يشارك بصفة أساسية، والحصول على دقائق أكثر، ما سيدفعه للرحيل عن برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا:

رئيس وزراء مقدونيا يهدد كريستيانو رونالدو قبل موقعة المونديال 

ويذكر أن برايثويت قد عانى من إصابة منذ مطلع الموسم الحالي، غيبته عن العديد من المنافسات مع برشلونة في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضا

البدلاء ينقذون برشلونة من فخ إلتشي بانتصار مثير بالدوري الإسباني

ثلاثي مرعب يقود برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن