نجم النصر يفجر قنبلة عن الأجانب مع جارسيا

تاريخ النشر: 29/03/2022
11644
منذ سنتين
نجم النصر يفجر قنبلة عن الأجانب مع جارسيا

أكد حسن الراهب لاعب الشباب والنصر السابق، أن مجلس إدارة مسلي آل معمر شبه أنهى اتفاقه مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي.

ويبحث النصر، عن مدير فني عالمي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خاصة مع تأكد رحيل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، مدرب الفريق الحالي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وجارسيا البالغ من العمر 58 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، منذ الرحيل عن أولمبيك ليون الفرنسي، في مايو من عام 2021، حيث وقع اختيار الإدارة النصراوية، عليه.

وقال حسن الراهب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "ملعب SBC"، "حسب معلوماتي النصر شبه متفق مع جارسيا بشكل كبير". 

وتابع الراهب: "جارسيا وضع شروط كثيرة فضلا عن متطلباته العديدة، وإدارة النصر وصلت لمرحلة من 70 إلى 80 بالمائه في تلبية شروط المدرب". 

وأوضح نجم النصر السابق، أن جارسيا طالب بجلب اللاعبين الأجانب بما يتطابق مع أسلوب لعبه، وهناك احتمالية لرحيل محترفي العالمي الحاليين. 

واختتم حسن الراهب تصريحاته قائلا: "جارسيا جاي النصر، وعلى إدارة آل معمر إعطائه كافة الصلحيات وجلب اللاعبين الذين لديهم القدرة على إنجاح منظومته على أرض الملعب، بدون تدخلات إدارية في التكتيك".

النصر يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 48 نقطة، حيث لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 15 وتعادل في 3 وخسر 7. 

اقرأ أيضا

جارسيا في النصر.. اعرف القصة الكاملة من سعودي سبورت

رودي جارسيا يرد على عرض النصر.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن