لماذا يتمنى برشلونة هبوط هذا النادي لدوري الدرجة الثانية؟

تاريخ النشر: 29/03/2022
494
منذ سنتين
لماذا يتمنى برشلونة هبوط هذا النادي لدوري الدرجة الثانية؟

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

ووضعت إدارة برشلونة، النجم البرازيلي رافينيا، جناح ليدز يونايتد الإنجليزي، كهدف أول خلال الصيف المقبل لتعويض رحيل الفرنسي.

برشلونة يتمنى هبوط ليدز للدرجة الثانية

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن تحديد ليدز يونايتد لسعر جناحه البرازيلي رافينيا، حيث وضعت الإدارة مبلغ 50 مليون يورو كحد أدنى لبيعه.

الوضع سيتغير فقط في حالة وحيدة، وهي هبوط ليدز إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، حينها سيضطر الفريق للتخلي عن البرازيلي بثمن أقل.

ويحتل ليدز المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 29 نقطة، بينما تفصله 7 نقاط فقط عن مواقع الهبوط للدرجة الأولى.

وقدم برشلونة 35 مليون يورو في عرضه الأول، بينما تطلب إدارة النادي الإنجليزي 75 مليون يورو لضم رافينيا، الأمر الذي قد يضع كلمة النهاية للصفقة بسبب الأزمة المالية الحالية.

ويوافق تشافي، مدرب برشلونة بقوة على ضم اللاعب البرازيلي، الذي يعتقد بأنه اللاعب المناسب لتلك الجبهة الكتالونية، ويمكنه أن يعوض رحيل ديمبيلي.

اقرأ أيضًا:

صفقة جديدة تقترب من برشلونة وتشافي يحدد أول الراحلين 

 وسجل رافينيا 15 هدفًا في 57 مواجهة خاضها البرازيلي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد 12 تمريرة حاسمة لزملاء الفريق.

اقرأ أيضا

المتوهج بنزيما يقود ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني 

البدلاء ينقذون برشلونة من فخ إلتشي بانتصار مثير بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن