ماثيوس بيريرا "يثير" الجدل بين جماهير الهلال.. اعرف القصة الكاملة

تاريخ النشر: 29/03/2022
1555
منذ سنتين
ماثيوس بيريرا يثير الجدل بين جماهير الهلال.. اعرف القصة الكاملة

أثار البرازيلي ماثيوس بيريرا، نجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، خلال الساعات الماضية من مساء أمس الإثنين، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي.

ماثيوس بيريرا البالغ من العمر 25 عامًا، انضم إلى صفوف الهلال، قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، صيف 2021، بـ75 مليون ريال سعودي.

بيريرا يثير الجدل في الهلال.. اعرف القصة الكاملة

يجب التنويه أولًا أن النجم البرازيلي ماثيوس بيريرا بات لاعبًا احتياطيًا في الهلال، مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الذي يفضل البدء بالثلاثي سالم الدوسري، المالي موسى ماريجا والبيروفي أندريه كاريلو، تحت المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

ولم يبدأ ماثيوس بيريرا، مباريات الهلال الماضية ضد كل من الاتحاد والأهلي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

- التغريدة الأولى:

ما زاد من الجدل بين جماهير المدرج الأزرق بشأن مستقبله، التعليق الذي أدلى به ماثيوس بيريرا، منذ أيام، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، عندما كتب: "أيًا كان ما تلقيه عليك الحياة.. استمر في الابتسام".

- التغريدة الثانية:

عاد بيريرا مجددًا إلى استخدام حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث كتب منذ ساعات: "لقد أهدرت وقتًا كافيًا على أشياء لم أشعر فيها أنني على ما يرام.. أنا أستمع إلى روحي الآن".

واعتبر البعض، أن تغريدة بيريرا، يقصد بها وضعه الحالي مع الهلال.

- التغريدة الثالثة:

بدا النجم البرازيلي غاضبًا، عندما تلقى سؤالًا من مشجع هلالي عبر تويتر، جاء فيه: "هل تقصد في تدوينتك شيئًا يخص الهلال؟".

ورد ماثيوس بيريرا، سريعًا على سؤال جماهير الهلال: "لا يا أخي.. أنا أقصد الحياة، كيف لك أن تعتقد في كل مرة أن أي تغريدة أكتبها، هي عن فريقي أو عن كرة القدم؟ أخي أنا أفهم عقليتك، كونك تعيش فقط من أجل التفكير في كرة القدم.. هذا ما أحاول أن أقوله عبر تغريداتي، نحن نمتلك حياة قبل أي شيء".

ويبقى مستقبل البرازيلي ماثيوس بيريرا الذي سجل هدفين وقدم 11 تمريرة حاسمة، غامضًا مع الهلال.

اقرأ أيضا

أخبار الهلال اليوم| مفاجأة الدوسري .. ونجم سابق يطلب العودة

نجم الهلال السابق يبحث عن عرض سعودي للرحيل عن الزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن