الهلال أم النصر.. الإعلان عن صفقة هامة خلال ساعات

تاريخ النشر: 11/12/2019
17108
منذ 4 سنوات
الهلال أم النصر.. الإعلان عن صفقة هامة خلال ساعات

دخل عملاقا الرياض الهلال والنصر، في منافسة شرسة من أجل التعاقد مع صفقة ضرورية للغاية، لتدعيم صفوفهما خلال فترة الانتفالات الشتوية القادمة.

والمنافسة اشتعلت بين الهلال والنصر، منذ بداية الموسم الرياضي الماضي 2018-2019، وخاصة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي حسم لقبه العالمي بعد منافسة شرسة استمرت حتى الجولة الأخيرة.

ووفقًا لتقارير صحفية، فإن الهلال والنصر، تقدما بعروض رسمية إلى التعاون، للتعاقد مع قلب الدفاع طلال العبسي، والذي شارك مع منتخب السعودية في كأس الخليج 24، والذي حصل فيها الأخضر على المركز الثاني.

اقرأ أيضًا

صباحات النصر| فيفا يحرج العالمي وقهر جماهيري وتحدي "حجاب الشغالة" بسبب آسيا

مفاجأة| قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية.. نجم الهلال يعلن اعتزاله !

برشلونة على بعد خطوة من التعاقد مع "هدف الأهلي"

عدوى ميسي "المثيرة للجدل" تصيب حمد الله في النصر

وأشارت التقارير، إلى أن أحد الناديين سيعلن عن حسم الصفقة رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة، لينضم اللاعب إليه مع فتح باب الميركاتو في يناير القادم.

والهلال يحتاج إلى قلب دفاع جديد، خاصة مع النقص العددي الواضح في هذا المركز، وتذبذب مستوى علي آل بليهي، والذي أحيانًا كثيرة ما يتلقى انتقادات عنيفة من الجماهير.

أما النصر، وفي ظل الغموض حول استمرار صخرته البرازيلية مايكون، مع اقتراب انتهاء إعارته من جلطة سراي التركي، فإنه في حاجة لضم قلب دفاع جديد بشكل عاجل.

* أرقام العبسي

والعبسي البالغ من العمر 26 سنة، يقدم بداية موسم رائعة، حيث شارك في جميع مباريات التعاون، ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويملك العبسي، الذي سجل هدفًا في النسخة الحالية من الدوري، معدل لمس للكرة في المباراة الواحدة "47.2"، بفاعلية نجاح في التمريرات تصل إلى 89%.

ويقوم مدافع التعاون، بمتوسط قطع للكرة 1.4 في كل مباراة، مع 3.8 التحامًا و2.4 تشتيت للكرة من داخل منطقة جزاء فريقه.

ويرتكب طلال العبسي، 1.2 خطأ ضد المنافس في كل مباراة، ليحصل على كارت أصفر واحد فقط، ومحافظًا في نفس الوقت على سجله خاليًا من الطرد.

جدير بالذكر أن العبسي، بدأ مسيرته الكروية في نادي الاتحاد، والذي استمر يلعب معه حتى عام 2015، عندما رحل إلى التعاون، في صفقة انتقال حر.

ويملك العبسي، 89 مباراة مع التعاون، في 4 سنوات ونصف، سجل خلالها 4 أهداف حتى الآن.

تابع تغطية خاصة لمونديال الأندية 2019

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| النصر في مهمة انتقامية ضد "عاشق" الهلال.. وفرصة لخطف الصفقة الكبرى

برسالة مثيرة.. مهاجم الترجي يشعل الأجواء قبل مواجهة الهلال بالمونديال

حمل تطبيق سعودي الآن