برشلونة على بعد خطوة من التعاقد مع "هدف الأهلي"

تاريخ النشر: 11/12/2019
25291
منذ 4 سنوات
برشلونة على بعد خطوة من التعاقد مع "هدف الأهلي"

اقترب نادي برشلونة الإسباني، من التعاقد مع أحد أهم أهداف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ومجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، يسعى للتعاقد مع أسماء جديدة في الميركاتو الشتوي القادم، للمنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، والذي يحتل المركز الثالث فيه بعد مرور 10 جولات، وبرصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن النصر "الثاني"، والهلال "المتصدر"، والذي يتبقى له لقاء مؤجل.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، أعلن المكسيكي جوناثان دوس سانتوس، لاعب فريق لوس أنجلوس الأمريكي، تقدم نادي برشلونة، بعرض رسمي إلى مواطنه وزميله في الفريق كارلوس فيلا، للتعاقد معه في الشتاء القادم.

اقرأ أيضًا

صباحات النصر| فيفا يحرج العالمي وقهر جماهيري وتحدي "حجاب الشغالة" بسبب آسيا

مفاجأة| قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية.. نجم الهلال يعلن اعتزاله !

وأوضح دوس سانتوس، أن فيلا يشعر بسعادة كبرى من عرض برشلونة، على الرغم من أنه لا يعلم قرار اللاعب النهائي حتى الآن.

وأعرب النجم المكسيكي، وهو أحد أبناء نادي برشلونة السابقين، عن أمله في انتقال فيلا الذي كان ينشط في وقت سابق بالدوري الإسباني، إلى نادي برشلونة.

جدير بالذكر أن الأهلي، تقدم بأكثر من عرض إلى فيلا، البالغ من العمر 30 سنة، في محاولة لإقناعه بالإنضمام إلى صفوف الفريق الأول، في الميركاتو الشتوي القادم.

وفيلا يلعب في صفوف لوس أنجلوس الأمريكي منذ يناير 2018، عندما انتقل إليه قادمًا من صفوف ريال سوسيداد الإسباني، حيث لعب معه منذ ذلك الوقت 67 مباراة، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 23 آخرين.

واختير النجم المكسيكي، كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2019، وذلك نظرًا للمستوى المبهر الذي قدمه، وتتويجه بلقب الهداف برصيد 34 هدفًا، متفوقًا على الأسطورة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش.

جدير بالذكر أن فيلا، الذي يجيد في مركزي الجناح الأيمن وقلب الهجوم، لعب في العديد من الأندية؛ أبرزها أرسنال الإنجليزي، وريال سوسيداد وسيلتا فيغو الإسبانيين.

تابع تغطية خاصة لمونديال الأندية 2019 لحظة بلحظة

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية.. الأهلي يستغل "هدف النصر" لخطف موهبة جديدة

الأهلي يحدد فترة غياب العويس بعد جراحة الوجه

حمل تطبيق سعودي الآن