مونديال الأندية| تصريح ناري من مدرب كرواتيا.. "الهلال بطل العالم الجديد"

تاريخ النشر: 11/12/2019
2198
منذ 4 سنوات
مونديال الأندية| تصريح ناري من مدرب كرواتيا.. "الهلال بطل العالم الجديد"

في تصريح ناري، اعرب زلاتكو داليتش، المدير الفني الحالي للمنتخب الكرواتي، عن ثقته في تتويج نادي الهلال، ببطولة كأس العالم للأندية 2019، والتي تستضيفها الدوحة القطرية في الفترة من 11 إلى 21 ديسمبر الجاري.

ويشارك الهلال لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، حيث سيصطدم في دور ربع النهائي، بفريق الترجي الرياضي التونسي، وفي حال تأهله سيواجه فلامنجو البرازيلي، الذي يدربه المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

وأكد زلاتكو في تصريحات تلفزيونية، على أن الهلال يملك كافة الإمكانيات التي تجعله قادرًا على الوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية، وتحقيق اللقب، كأفضل إنجاز للفرق الآسيوية والعربية.

اقرأ أيضًا

صباحات النصر| فيفا يحرج العالمي وقهر جماهيري وتحدي "حجاب الشغالة" بسبب آسيا

مفاجأة| قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية.. نجم الهلال يعلن اعتزاله !

برشلونة على بعد خطوة من التعاقد مع "هدف الأهلي"

عدوى ميسي "المثيرة للجدل" تصيب حمد الله في النصر

وعن تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا، اعتبر مدرب منتخب كرواتيا، أنه جاء عن جدارة واستحقاق، ، في ظل المجهود الذي بذل من قبل الجميع سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين.

والهلال كان قد فاز على أوراوا رد ديموندز الياباني في الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي (3-0) في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، ليتوج باللقب القاري الغالي بعد غياب 19 سنة متواصلة.

وكشف زلاتكو داليتش، عن عشقه وحبه لنادي الهلال، مؤكدًا على أنه سيظل ممتن لهذا الفريق الذي أعطاه فرصة البروز كمدير فني، وتحقيق الإنجازات فيما بعد في عالم الساحرةالمستديرة.

وسبق للمدرب الكرواتي تدريب نادي الهلال في موسم 2012-2013، ونجح في التتويج معه بلقب كأس ولي العهد.

وحقق زلاتكو داليتش، إنجازًا تاريخيًا في عام 2018، عندما قد منتخب بلاده كرواتيا لوصافة العالم، في مونديال روسيا، وذلك بخسارته المباراة النهائية أمام فرنسا.

تابع تغطية خاصة لمونديال الأندية 2019

اقرأ أيضا

مفاجأة| قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية.. نجم الهلال يعلن اعتزاله !

مونديال الأندية| بعثة الترجي تصل الدوحة.. وقائد الفريق يوجه تهديدا صريحا للهلال

حمل تطبيق سعودي الآن