الهلال يرد على النصر.. "عودة سامي الجابر وتبادل ضخم مع الأهلي"

تاريخ النشر: 25/01/2023
9473
منذ أسبوع
سامي الجابر رئيس نادي الهلال

في الوقت الذي يُعاني فيه الهلال من تذبذب في المستوى وحرمان من التعاقدات.. قدّم نادي النصر، ميركاتو شتوي تاريخي، مع نتائج مميزة في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.

والنصر يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، مع حسم 3 صفقات شتوية كبرى؛ على رأسها الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي وقع لمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو "2 مليار ريال سعودي".

اقرأ أيضًا| ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـ"اتفاق تاريخي" 

أما الهلال، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، تم حرمانه من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب تجديد عقد نجمه محمد كنو، على الرغم من توقيعه لقلعة العالمي، بعد دخوله الفترة الحرة.

* الهلال يرد على النصر.. "عودة سامي الجابر وتبادل ضخم مع الأهلي"

وشهدت الساعات القليلة الماضية، خبرين مدويين عن نادي الهلال، ضمن خطة التصحيح؛ للحفاظ على الألقاب والبطولات، أمام النصر، على النحو التالي..

طالع أيضًا| الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين 

1- مدير رياضي

أولى الأخبار؛ تتعلق بتعيين نادي الهلال، مدير رياضي جديد، على غرار النصر؛ حيث يُعتبر الأسطورة سامي الجابر، على رأس المرشحين لتولي هذا المنصب.

وترشيح الجابر؛ يأتي بسبب نجاحاته الكبيرة، في تعاقدات الهلال، عندما تولى رئاسة النادي، عام 2018؛ حيث ضم كلًا من الجناح البيروفي أندريه كاريلو والمهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بالإضافة إلى المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، وغيرهم.

2- تبادل الضخم

كذلك.. يفكر الهلال، في صفقة تبادلية ضخمة، مع النادي الأهلي؛ بالتنازل عن عدد من النجوم، في الشتاء الحالي والصيف القادم، مقابل الحصول على لاعب واحد.

واللاعب الأهلاوي، الذي يريد الهلال "ضمه" من الأهلي؛ هو الجناح الشاب هيثم عسيري، حيث أن الزعيم، مستعد للتخلي عن عبدالله عطيف ومحمد البريك وعبدالله الحمدان، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، مقابل حسم الصفقة.

شاهد في "سعودي سبورت"| النصر مهدد بـ"التهبيط".. بسبب الهلال وتصريحات سعود آل سويلم 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، قدّم عرضًا مغريًا إلى عطيف؛ لضمه في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد دخوله الفترة الحرة، مع الهلال، في يناير الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن