دياز يزف خبر سار لجماهير الهلال قبل مواجهة الفيحاء ..مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 25/01/2023
2436
منذ أسبوع
رامون دياز الهلال

أكد الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على جاهزية فريقه لمواجهة الفيحاء، في كأس السوبر السعودي. 

ويلعب الهلال أمام الفيحاء، في تمام السادسة مساء غد الخميس بتوقيت مكة المكرمة، على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، بدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2022. 

وقال رامون دياز في المؤتمر الصحفي لمباراة الفيحاء: "فريقنا جاهز، وحققنا نتائج إيجابية في آخر جولتين، نعرف مدى أهمية هذه المباراة، ونحن جاهزون لها".

وأضاف مدرب الهلال: "فريقنا مر بمرحلة صعبة مؤخرًا، لكن حاليًا الفريق في وضع جيد، سنكون في أتم استعداد للتحديات التي تنتظرنا، خاصة بعد استعادة اللاعبين المصابين".

وتابع دياز: "فريقنا استعاد عافيته مؤخرًا، خصوصًا بعد عودة بعض اللاعبين المصابين، وسنخوض المواجهة بكامل قوتنا، يجب أن نصل للكفاءة الهجومية المطلوبة، لنستغل الفرص التي تسنح لنا".

وواصل المدرب الأرجنتيني: "سنسعى للصعود للمباراة النهائية والفوز باللقب، صحيح أن الفيحاء يمر بمرحلة تذبذب في المستوى، لكن ذلك لن يجعلنا نتراخى داخل الملعب".

وعن المصابين، قال دياز: "ننتظر عودة أوديون إيغالو وسلمان الفرج ومحمد البريك، الثلاثي يستعد للانضمام إلى الفريق، وإصابة ميشيل ليست قوية، وسيتواجد في قائمة المباراة غدًا".

وتعد تصريحات دياز عن ميشيل بمثابة المفاجأة المدوية، خاصة بعد الأنباء التي تم تداولها في الساعات الأخيرة عن حجم إصابته، وابتعاده عن الملاعب لستة أسابيع.

حمل تطبيق سعودي الآن