الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين

تاريخ النشر: 25/01/2023
6361
منذ أسبوع
فريق الاتحاد

اقترب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، من حسم صفقتين من العيار الثقيل؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والاتحاد يقدّم موسمًا جيدًا في 2022-2023؛ حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطتين عن النصر "المتصدر".

اقرأ أيضًا| كريستيانو رونالدو يهز النصر.. "قرار تاريخي يحسم موعد رحيله" 

وفي كأس السوبر السعودي.. يستعد العميد الاتحادي، لـ"كلاسيكو ناري" أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الدور نصف النهائي.

* الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين

وأعلن الإعلامي الرياضي منار شاهين، اتفاق الإدارة الاتحادية، مع لاعب عالمي كبير، مؤكدًا على أن إتمام الصفقة بشكل رسمي، مجرد مسألة وقت فقط.

طالع أيضًا| "نجم الهلال يوقع مع الأهلي".. صفقة تاريخية تهز الشارع الرياضي 

وكشف شاهين في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن لاعب عربي بارز، سينضم أيضًا إلى نادي الاتحاد، بداية من الموسم القادم.

ونفى الإعلامي الرياضي، المُقرب من البيت الاتحادي، أن يكون هذا اللاعب العربي؛ هو المصري محمد النني، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي.

وعلى الرغم من عدم ذكر شاهين، اسم النجم العالمي، الذي اتفق مع الاتحاد، إلا أن المؤشرات تؤكد على أنه الجناح الأرجنتيني الكبير أنخيل دي ماريا، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أشارت إلى منافسة بين الهلال والنصر والاتحاد؛ للتعاقد مع دي ماريا، في الصيف القادم؛ بعد نهاية عقده مع يوفنتوس.

حمل تطبيق سعودي الآن