ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـ"اتفاق تاريخي"

تاريخ النشر: 25/01/2023
17527
منذ أسبوع
ميسي

لا تمر ساعة، إلا وتظهر أخبار جديدة، عن مستقبل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وإمكانية انتقاله إلى الملاعب السعودية.

وميسي البالغ من العمر 35 سنة، يرتبط بعقد مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حتى 30 يونيو 2023، وسط تضارب الأنباء بشأن التجديد، من عدمه.

اقرأ أيضًا| الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين 

ومع اقتراب نهاية عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.. ارتبط اسم الأسطورة الأرجنتينية، بالانتقال إلى نادي الهلال "في المقام الأول"، وبنسبة أقل الاتحاد.

* ليس الهلال أو الاتحاد.. ميسي ينضم إلى الأهلي بـ"اتفاق تاريخي"

وفي هذا السياق.. أعلن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، الاتفاق مع ليونيل ميسي، على الانتقال إلى الدوري السعودي، في الصيف القادم، بشكل رسمي.

طالع أيضًا| النصر مهدد بـ"التهبيط".. بسبب الهلال وتصريحات سعود آل سويلم 

وفجّر الصرامي، مفاجأة من العيار الثقيل، في تصريحات مع فضائية "24 الرياضية"، بتأكيده على أن ميسي، لن ينتقل إلى الهلال، أو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ مثلما تردد في الأيام الماضية.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن ميسي، سيكون لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بداية من الموسم الرياضي القادم 2023-2024؛ قائلًا: "هذه المعلومة مؤكدة بنسبة 100%".

وأوضح سعود الصرامي، أن النادي الأهلي، سيكون هو نجم الموسم الرياضي القادم؛ حيث سيتم دعمه بقوة؛ بعد العودة إلى دوري المحترفين.

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأشار الصرامي، إلى أن الأسطورة الأرجنتينية، تراجع عنه تجديد عقده مع باريس سان جيرمان؛ بعد الاتفاق على "نقله" إلى قلعة الراقي؛ منهيًا حديثه بالقول: "مبروك يا أهلاوية".

حمل تطبيق سعودي الآن