طريقة وحيدة لإسقاط الهلال ..مدرب الفيحاء يتحدى الزعيم بتصريح ناري

تاريخ النشر: 25/01/2023
202
منذ يومين
فوك رازوفيتش الفيحاء

أطلق فوك رازوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء، تصريحات نارية قبل مواجهة الهلال، بكأس السوبر السعودي. 

ويحتضن استاد الأمير فيصل بن فعد (الملز)، مباراة الهلال والفيحاء، عن الساعة السادسة مساء غد الخميس بتوقيت مكة المكرمة، في دور نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2022. 

وقال فوك رازوفيتش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال: "تحضيراتنا للقاء كالمعتاد، وسنبذل كل ما بوسعنا للمنافسة على اللقب".

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وتابع مدرب الفيحاء: "لن نذهب للمباراة من أجل المشاركة فقط، بل هدفنا تحقيق اللقب، سنقدم كل ما نملك للفوز، نحترم الهلال الذي يملك إمكانيات كبيرة، لكن لدي أمل بالفوز، وسنلعب بأسلوب هجومي".

وأضاف فوك رازوفيتش: "سأحدد طريقة لعبي حسب مجريات المباراة، سأهاجم وربما ألعب على الكرات المرتدة وفق نتيجة المباراة، الهلال فريق كبير، ولكن كتاب مفتوح بالنسبة لي". 

وواصل مدرب الفيحاء: "أسلوبنا أمام الهلال غدًا سيكون مختلفًا عن الشكل الذي ظهرنا به أمامهم في نهائي كأس الملك.. المباراة غدًا لن تكون بين المدربين، بل هي بين اللاعبين، لذلك أطلب من اللاعبين خوض المباراة بطريقتهم المعتادة". 

وأردف رازوفيتش: "أول 20  دقيقة من عمر المباراة مهمة جدًا، لذلك سنركز على عدم استقبال أي أهداف، الطريقة الوحيدة للفوز على الهلال، هي أن تؤمن بإمكانياتك وتقاتل لتحقيق أهدافك". 

واختتم مدرب الفيحاء تصريحاته، قائلًا: "خسارتنا الأخيرة أمام الاتحاد ليس لها تأثير علينا غدًا، لأن هذه منافسة أخرى تلعب من مباراة واحدة، فالأمر مختلف بينهما". 

اقرأ أيضا.. 

المريسل يحذر من "عقوبات قاسية" ضد اتحاد القدم بسبب الهلال

عاجل|سانتو يرعب النصر بسبب رونالدو .. تصريحات نارية قبل الكلاسيكو 

مدرب النصر يطلق تصريحات مثيرة عن الاتحاد .. ويترك المؤتمر سريعا 

حجازي ينتظر رونالدو ..تصريح نجم الاتحاد يفاجئ النصر قبل الكلاسيكو 

حمل تطبيق سعودي الآن