النصر مهدد بـ"التهبيط".. بسبب الهلال وتصريحات سعود آل سويلم

تاريخ النشر: 25/01/2023
16143
منذ أسبوع
سعود آل سويلم

"تهبيط نادي النصر وسحب بطولاته".. طلب عاجل في الساعات القليلة الماضية، تسبب في ضجة كبرى، بالوسط الرياضي السعودي.

والنصر يقدّم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023؛ حيث يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 33 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط، عن الهلال "الوصيف".

اقرأ أيضًا| الاتحاد يهزم الهلال والنصر.. و"يتفق" مع صفقتين عالميتين 

وفي كأس السوبر السعودي.. يستعد العالمي، لمواجهة نارية أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ضمن منافسات نصف النهائي.

* النصر مهدد بـ"التهبيط وسحب بطولاته".. بسبب الهلال وتصريح آل سويلم

وكشف الإعلامي الرياضي عيسى الروقي، عن فكرة لـ"فحص بطولات الأندية"؛ وذلك بعد القضايا الخطيرة التي شهدها الوسط الرياضي؛ والمتعلقة بمساعدات التحكيم والمنشطات.

طالع أيضًا| كواليس مثيرة عن صفقة النصر الجديدة.. "رفض الخيانة" 

وشدد الروقي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن النصر، سيكون المتضرر الأول، من "فحص البطولات"، مستشهدًا بتصريحات رئيس النادي الأسبق، سعود آل سويلم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن آل سويلم، قال في وقتٍ سابق، وبالحرف الواحد: "اللي ينافس محليًا، ويفشل خارجيًا.. فيه إنّ".

ولفت عيسى الروقي، إلى أن عدد بطولات النصر الخارجية "4 فقط"؛ وهي أقل من الهلال "15" والاتحاد والشباب "7" والاتفاق "5"؛ ما يثير الجدل، بشأن ألقاب العالمي "المحلية".

تابع جميع أخبار كريستيانو رونالدو عبر "سعودي سبورت"

وأوضح الروقي، أن التحقيق فيما يعرف باسم "حادثة الجمل"، كفيل بأن يؤدي إلى هبوط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر و"تصفير" بطولاته؛ لأن صعوده إلى الممتاز، كان بطريقة غير سليمة؛ على حد قوله.

حمل تطبيق سعودي الآن