بالصور| حساب النصر "يستفز" حمد الله ونجم الاتحاد يرد برسالة نارية

تاريخ النشر: 03/10/2022
2245
منذ سنة
بالصور| حساب النصر يستفز حمد الله ونجم الاتحاد يرد برسالة نارية

وجه المغربي عبدالرزاق حمد الله، المحترف بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة نارية، بعد كلاسيكو النصر، في حين نشر الحساب الرسمي للنادي العاصمي صورة أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تعادل النصر والاتحاد (0-0)، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وأعرب عبدالرزاق حمد الله، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن حزنه بالتعادل مع النصر والخروج بنقطة وحيدة من ملعب مرسول بارك. 

اقرأ أيضا.. 

أول قرار من جارسيا بعد كلاسيكو النصر والاتحاد 

الحكم تساهل مع الاتحاد ضد النصر.. "هناك طردين إضافيين بالكلاسيكو" 

وفشل النجم الملقب بـ"الساطي" في إسعاد جماهير الاتحاد، بتمزيق شباك ناديه السابق "النصر"، والرد على انتقادات جماهير العالمي بملعب مرسول بارك، في العاصمة السعودية الرياض.

ونشر حمد الله، صورة ظهر خلالها المهاجم المغربي غاضبا، وغرد كاتبا: "القادم سيكون أفضل يا نمور". 

حمد الله

على الجانب الآخر، نشر الحساب الرسمي لنادي النصر، مجموعة صور لكلاسيكو الاتحاد، منها صورة ظهر خلالها حمد الله منبطحا على رأسه. 

الصورة، اعتبرها الاتحاديون "استفزازية"، بينما حازت على إعجاب النصراويين وبدأت تتناقلها فيما بينهم، حيث وصلت  لقطة حمد الله ساقطا على رأسه في خلال ساعة واحدة لأكثر من ألف ومائة "رتويت" بينما باقي صور المباراة كانت بين "140 إلى 150 رتويت". 

النصر وحمد اللهحساب النصر يستفز حمد الله

طالع أيضا.. 

"خطأ فادح ورعونة".. مدرج الاتحاد ينتفض ضد حامد بعد كلاسيكو النصر 

ترتيب هدافي دوري روشن (5).. صراع بين الشباب والهلال وغياب النصر 

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بينما الاتحاد، جمع نقطته الحادية عشر، محافظا على تواجده بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري. 

 

اقرأ أيضا

مدرب الاتحاد يكشف.. لماذا رفض استبدال حمد الله أمام النصر؟

رئيس النصر يكشف سر عدم شكوى حمد الله.. وقرار مرتقب ضد نجم الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن