صورة من مدرج الاتحاد.. حمد الله لا يتوقف عن استفزاز النصر!

تاريخ النشر: 03/10/2022
918
منذ سنة
صورة من مدرج الاتحاد.. حمد الله لا يتوقف عن استفزاز النصر!

يواصل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، محاولة استفزاز جماهير النصر، ردًا على الهتافات الهجومية التي تعرض لها في ملعب مرسول بارك، عندما التقى الفريقان ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي. 

المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، شارك أساسيًا في تعادل الاتحاد السلبي دون أهداف، مع النصر.

صورة من مدرج الاتحاد.. حمد الله لا يتوقف عن استفزاز النصر!

وتداولت جماهير الشارع الرياضي السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو قصير من مدرج الاتحاد، يظهر فيه، دخول عبد الرزاق حمد الله في مشادة مع عدد من جماهير النصر. 

جماهير النصر التي كانت حاضرة في ملعب مرسول بارك، هتف بعضها ضد عبد الرزاق حمد الله: "يا بكاية.. يا بكاية"، ما دفع المهاجم المغربي صاحب الـ31 عامًا، إلى الرد، دون أي أحاديث أو كلمات، مكتفيًا بـ"تقبيل شعار الاتحاد".

ببب

واعتبر كثيرون، أن تقبيل حمد الله، شعار الاتحاد، بمثابة رد فعل استفزازي، بعد 3 سنوات رائعة عاشها المهاجم المغربي بين صفوف النصر، من 2018 إلى 2021.

ولم يتمكن عبد الرزاق حمد الله من تقديم المستويات المعروفة عنه في مباراة النصر، إذ سدد كل نجوم الاتحاد، كرة واحدة فقط على مرمى الكولومبي دافيد أوسبينا في 90 دقيقة.

وعلق عبد الرزاق حمد الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، على تعادل الاتحاد والنصر، حيث كتب: "القادم أفضل يا نمور".

علاقة حمد الله مع النصر، تدهورت في نهاية عام 2021، قبل انتقاله إلى الاتحاد في يناير 2022، ما أشعل الوسط الرياضي السعودي بـ"قضية التسجيلات الصوتية"، التي أوقف على إثرها، لمدة 4 أشهر عن ممارسة كرة القدم، لكن مركز التحكيم الرياضي السعودي، بعد الاستئناف، علق العقوبة، مؤقتًا.

وعاد عبد الرزاق حمد الله إلى المشاركة مع الاتحاد، أمام كل من الرائد، الخليج والنصر، على الترتيب، ناجحًا في تسجيل هدفين في 3 مباريات.

اقرأ أيضا

مدرب النصر غاضب من الاتحاد.. تعرف على السبب!

مدرب الاتحاد يكشف.. لماذا رفض استبدال حمد الله أمام النصر؟

حمل تطبيق سعودي الآن