صورة| طرد نجم النصر أمام الاتحاد.. ورد فعل "مفاجئ" من حمد الله

تاريخ النشر: 02/10/2022
1140
منذ سنة
صورة| طرد نجم النصر أمام الاتحاد.. ورد فعل مفاجئ من حمد الله

تعرض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، إلى الطرد من مباراة الاتحاد، بعد الحصول على بطاقة حمراء مباشرة، أمام أنظار المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي أظهر ردة فعل، تبدو مفاجئة بالنسبة إلى جماهير الشارع الرياضي السعودي.

كلاسيكو النصر والاتحاد، يشهد حتى الآن، بعد مرور أكثر من 60 دقيقة منذ أن أطلق الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، صافرة البداية، العديد والعديد من اللقطات الجدلية، البعيدة تمامًا عن كرة القدم.

صورة| طرد نجم النصر أمام الاتحاد.. ورد فعل "مفاجئ" من حمد الله

وتحصل عبد المجيد الصليهم، على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 59، بعد تدخل عنيف على قدم النجم عوض الناشري، ما دفع الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، إلى إشهار البطاقة في وجه نجم النصر، دون العودة إلى شاشات تقنية الفيديو، من أجل مراجعة اللقطة التحكيمية.

وأثار رد فعل عبد الرزاق حمد الله، دهشة قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، إذ احتفل، كما لو كان سجل هدفًا لصالح الاتحاد في مرمى النصر.

ككك

يشار إلى أن النجم المصري طارق حامد، حصل هو أيضًا على بطاقة حمراء مباشرة، بعد عودة الأوروجوياني أندريس كونيا إلى تقنية الفيديو، إثر احتكاك عنيف مع الكاميروني فينسينت أبو بكر في الشوط الأول، بالتحديد في الدقيقة 43.

استمرار التعادل بين النصر والاتحاد (0-0)، يعني بقاء الطرفين في المربع الذهبي بالدوري السعودي، بعد الشباب والهلال على الترتيب.

اقرأ أيضا

انتقال ثنائي الهلال الكبير إلى الاتحاد والشباب.. الصفقة اقتربت

رعب في النصر.. طرد نجم الاتحاد بعد تدخل كارثي على قدم أبوبكر

حمل تطبيق سعودي الآن