"خطأ فادح ورعونة".. مدرج الاتحاد ينتفض ضد حامد بعد كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 02/10/2022
240
منذ سنة
خطأ فادح ورعونة.. مدرج الاتحاد ينتفض ضد حامد بعد كلاسيكو النصر

تلقى الدولي المصري طارق حامد، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، انتقادات شديدة من إعلام وجماهير الاتحاد، بعد واقعة طرده أمام النصر، بدوري روشن السعودي. 

تلقى طارق بطاقة حمراء، عند الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول لكلاسيكو النصر، وجاء القرار إثر تدخل خشن من المحور الدولي المصري ضد المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر نجم الأصفر، وبعد مراجعة تقنية الفيديو، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه حامد.

وعلق الإعلامي الرياضي محمد البكيري، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على طرد المحور المصري، قائلا: "رعونة حقيقية من طارق حامد في دخوله على أبو بكر وفي كورة ميتة وفي هذي الظروف التي يعيشها فريقه بين إصابات وإيقافات". 

وتابع البكيري: "طرد مستحق للاعب هو أهم ركيزة بالمحور"، في إشارة إلى خسارة كبيرة للاتحاد بوسط الملعب، وضعت الفريق الاتحادي بوضع صعب. 

وكتب الإعلامي المغربي المعروف أشرف بن عياد، عبر حسابه على "تويتر": "طارق حامد ارتكب خطأ فادح"، وعانى الاتحاد النقص العددي لمدة تزيد عن ربع ساعة كاملة، قبل أن يخرج وسط ملعب النصر عبد المجيد محمد الصليهم مطرودا هو الآخر. 

من جهة آخرى، انهالت الانتقادات على المحور المصري، من جماهير الاتحاد، لتسببه في الضعط على باقي زملائه في مباراة هامة خارج الديار، وسط غيابات عديدة بصفوف العميد. 

تعادل النصر والاتحاد (0-0)، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

وبهذه النتيجة.. تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جمع نقطته الحادية عشر، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

رعب في النصر.. طرد نجم الاتحاد بعد تدخل كارثي على قدم أبوبكر

كين يكشف الحقيقة.. تين هاج مخادع ويونايتد أهان تاريخ رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن