الحكم تساهل مع الاتحاد ضد النصر.. "هناك طردين إضافيين بالكلاسيكو"

تاريخ النشر: 03/10/2022
1142
منذ سنة
الحكم تساهل مع الاتحاد ضد النصر.. هناك طردين إضافيين بالكلاسيكو

أشار المستشار التحكيمي محمد فودة، إلى سقوط حكم مباراة النصر والاتحاد، في أخطاء كارثية، كادت تغيير نتيجة الكلاسيكو الناري، بدوري روشن السعودي. 

تعادل النصر والاتحاد (0-0)، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

كلاسيكو النصر والاتحاد، شهد حالتي طرد مباشر، لنجمي العميد والعالمي، تحت قيادة الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا. 

الدولي المصري طارق حامد، حصل على بطاقة حمراء مباشرة، بعد عودة الأوروجوياني أندريس كونيا إلى تقنية الفيديو، إثر احتكاك عنيف مع الكاميروني فينسينت أبو بكر في الشوط الأول، بالتحديد في الدقيقة 43.

ومن جهته، تحصل عبد المجيد الصليهم، على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 59، بعد تدخل عنيف على قدم النجم عوض الناشري، ما دفع الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، إلى إشهار البطاقة في وجه نجم النصر، دون العودة إلى شاشات تقنية الفيديو، من أجل مراجعة اللقطة التحكيمية.

واعترض المستشار التحكيمي محمد فودة، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، على قرارات الحكم الأوروجوياني أندريس كونيا، قائلا: "كان يجب طرد مدافع النصر ألفارو جونزاليز عند الدقيقه 28 بسبب تدخله على مهاجم الاتحاد عبدالرزاق حمد الله.

وأشار فودة، إلى قرار خاطئ آخر للحكم الأوروجوياني، قائلا: "كان يجب طرد عبدالرحمن العبود لاعب الاتحاد في نهاية الشوط الأول بالبطاقة الصفراء الثانية، الحكم تساهل مع لاعبي الاتحاد في الإنذارات".

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، جمع نقطته الحادية عشر، في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين.

على الجانب الآخر، تراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط.

اقرأ أيضا

جوستافو يشيد بالاتحاد والغنام يتحسر على ضياع الفوز من النصر

جماهير الاتحاد تطالب بـطرد سانتو فورا.. ورد عاجل من الحائلي

حمل تطبيق سعودي الآن