ترتيب هدافي دوري روشن (5).. صراع بين الشباب والهلال وغياب النصر

تاريخ النشر: 02/10/2022
138
منذ سنة
ترتيب هدافي دوري روشن (5).. صراع بين الشباب والهلال وغياب النصر

أسدل الستار على مباريات الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي موسم 2022 - 2023، منذ قليل، مساء اليوم الأحد، حيث شهد هذا الأسبوع، مواصلة الليوث التهام المنافسين وسقوط الهلال، وخروج الاتحاد والنصر من الكلاسيكو "حبايب".

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، في تحقيق فوز صعب على حساب مضيفه الفيحاء (2-1)، في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لأول مرة في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، عندما خسر (1-2) أمام التعاون، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تعادل النصر والاتحاد (0-0)، في كلاسيكو الكرة السعودية، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2022-2023.

الشباب، يعيش أفضل أيامه مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، أصبح ينفرد الليوث بصدارة جدول الترتيب بـ 15 نقطة، ويأتي الهلال وصيفا بـ 12 نقطة، بينما الاتحاد ثالثا بفارق الأهداف عن التعاون، والنصر خامسا بـ10 نقاط، بعد مرور 5 جوالات من عمر مسابقة دوري المحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، ترتيب الهدافين في الدوري السعودي: 

لم يتغير أي شيء بقائمة الهدافين، عن الجولة الماضية من عمر الدوري، حيث تظل القائمة بنفس الاسماء ونفس الترتيب دون تغيير، وذلك يوضح استمرار المنافسة بين ثنائي الشباب والهلال ودخول نجم الفتح من بعيد.

ترتيب الهدافين في الدوري السعودي 

1- كارلوس جونيور من الشباب: 4 أهداف

2- كريستيان جوانكا من الشباب: 3 أهداف

3- موسى ماريجا من الهلال: 3 أهداف

4- أوديون إيجالو من الهلال: 3 أهداف

حمل تطبيق سعودي الآن