بعد عودة العلاقات مع الاتحاد.. مفاوضات تاريخية بين النصر وحمدالله

تاريخ النشر: 22/08/2022
22503
منذ سنة
بعد عودة العلاقات مع الاتحاد.. مفاوضات تاريخية بين النصر وحمدالله

في مفاجأة تاريخية.. يقترب مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من "اتفاق جديد" مع النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم "السابق"، والاتحاد الحالي.

وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، لعب في صفوف نادي النصر، في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021، قبل أن تفسخ إدارة مسلي آل معمر "عقده"؛ بحجة سلوكياته المشينة.

اقرأ أيضًا

"مفاوضات استفزازية".. عروض أنمار والبلطان تفاجئ النصر والأهلي

صراع ثلاثي يهدد صفقة النصر المدوية.. "قنبلة الميركاتو"

وبعد الرحيل عن قلعة العالمي.. انتقل النجم المغربي الكبير، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد؛ حيث سجل 13 هدفًا وصنع أسيست وحيد، خلال 15 مباراة رسمية.

وتصاعدت الأزمة بين الناديين؛ لتصل إلى الجهات القانونية المختصة، قبل أن تظهر أخبارًا في الساعات الماضية، بشأن "التصالح" بين النصر والاتحاد، عقب رحيل المتورطين في قضية حمد الله؛ وهما: "الإداري مشعل السعيد، والمدير التنفيذي حامد البلوي".

- إذًا.. ماذا بعد "تصالح" النصر والاتحاد؟!

صحيفة "الشبابية"، أعادت نشر تفاصيل مثيرة، عن إمكانية عودة عبدالرزاق حمد الله، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف القادم.

ونقلت الصحيفة، عن مصادر خاصة، وجود محاولات عالية المستوى؛ للوساطة بين نادي النصر والنجم المغربي؛ لإنهاء كافة القضايا العالقة بينهما بـ"التراضي".

طالع أيضًا

الأهلي قبل انطلاق دوري "يلو" .. "تغييرات واستقالات وصدمات"

وكشفت المصادر، عن أنه بعد إنهاء القضايا بين الطرفين، ستكون هُناك إمكانية قوية؛ لعودة حمد الله، إلى نادي النصر بـ"عقد جديد"، بداية من يوليو 2023، في صفقة انتقال حر.

وينتهي عقد حمد الله، مع نادي الاتحاد، في 30 يونيو 2023؛ حيث وقع على عقود تربطه بالفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم ونصف فقط.

وهذه التفاصيل.. تحدثت عنها "الصحيفة"، بتاريخ 22 يونيو الماضي.. ولكنها، أعادت نشرها منذ قليل، في إشارة إلى دخولها حيز التنفيذ، بعد "عودة العلاقات" بين النصر والاتحاد.

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

اقرأ أيضا

الاتحاد يتفق مع نجم بيرو.. حمد الله يرحل بسيناريو تاريخي؟

بعد حمد الله وكنو.. النصر يفوز في قضية أبو جبل بـالقاضية

حمل تطبيق سعودي الآن