هداف الدوري.. 5 نجوم في صدارة المرشحين وفرص حمد الله تتراجع

تاريخ النشر: 21/08/2022
238
منذ سنة
هداف الدوري.. 5 نجوم في صدارة المرشحين وفرص حمد الله تتراجع

من يحصد لقب هداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2022-2023؟ واحد من أهم الأسئلة التي تفرض نفسها بقوة على مسرح الأحداث مع اقتراب موعد انطلاق الدوري في نسخته الجديدة بمشاركة116 فريقا دعمت صفوفها بصفقات هجومية قوية أو آبقت على أسلحتها التهديفية في قوائمها لموسم آخر.

وينطلق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في نسخته الجديدة وهو يضم أكثر من 10 لاعبين مرشحين بقوة لحصد لقب الهداف ويملكون فرصة ذهبية في المنافسة على الجائزة الكبرى.

وينطلق الدوري في غياب الهداف الأكثر تسجيلا بين لاعبي الجيل الحالي للأهداف وهو عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الموقوف رسميا بسبب قضية رحيله عن النصر .

أوديون إيجالو .. ورقة الهلال الذهبية

يتصدر القائمة أوديون إيجالو مهاجم الهلال وهداف الدوري في الموسم الماضي برصيد 24 هدفا والذي تم الإبقاء عليه من جانب فهد بن نافل رئيس الهلال لعدم ضم لاعبين جدد وهو مهاجم قوي ويملك قدرات تهديفية هائلة ويجيد التسجيل من أنصاف الفرص.

فينسنت أبوبكر .. حلم النصر الجديد

في ثاني مواسمه مع العالمي ينسجم الكاميروني فينسنت أبوبكر بشكل أفضل مع النصر وسط توقعات بمنافسته بصورة حقيقية على لقب الهداف بعدما سجل 9 أهداف فقط في الموسم الماضي بعدما نال لقب هداف كأس الأمم الإفريقية الأخيرة في الكاميرون قبل أشهر.

آرون .. سلاح الشباب الجديد 

من الصفقات الجديدة الوافدة في الميركاتو الصيفي يبرز اسم آرون رأس الحربة الجابوني الواعد الوافد إلى الشباب قادما من الدوري القطري وهو مهاجم جيد صاحب خبرات ويراهن عليه الليث في سباق المنافسة على لقب هداف الدوري .

تاليسكا ورومارينيو .. مع العالمي والعميد

في صفوف النصر والاتحاد يبرز اسمين كبيرين نافسا إيجالو في الموسم الماضي على لقب الهداف وهما الدويتو البرازيلي أندرسون تاليسكا صانع ألعاب النصر ورومارينيو مهاجم الاتحاد ويملك كل منهما أكثر من 20 هدفا في جعبته وهما أمل الناديين الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

بعد النصر وحمد الله.. الأهلي يملك تسجيلات خطيرة ضد الاتحاد

نجم النصر يهز الاتحاد.. ويشهد ضد إدارة آل معمر في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن