الاتحاد يتفق مع نجم بيرو.. "حمد الله يرحل بسيناريو تاريخي؟"

تاريخ النشر: 20/08/2022
12703
منذ سنة
الاتحاد يتفق مع نجم بيرو.. حمد الله يرحل بسيناريو تاريخي؟

توصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى اتفاق مع أحد نجوم منتخب بيرو؛ للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والاتحاد تعاقد مع 4 صفقات رسمية، في الميركاتو الصيفي الحالي - حتى الآن -؛ وهم: "المدافع أحمد شراحيلي، الظهير الأيسر زكريا هوساوي، متوسط الميدان المصري طارق حامد، الجناح الإنجولي هيلدر كوستا".

اقرأ أيضًا

من الاتحاد والأهلي.. النصر يشعل الميركاتو بـ3 صفقات محلية مفاجئة

الاتحاد "يستغنى" عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

وإلى جانب هذا الرباعي.. تعمل الإدارة الاتحادية، على التعاقد مع صفقات أجنبية ومحلية أخرى؛ بطلب من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

* الاتحاد "يتفق" مع نجم منتخب بيرو

ووفقًا لصحيفة "LiBERO"، اتفق مسؤولو العميد، مع البيروفي كارلوس زامبرانو، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني.

طالع أيضًا

"رحيل سالم الدوسري والفرج والمعيوف عن الهلال".. المستحيل قد يحدث

"هروب نجم الهلال؟".. إسدال الستار على مفاجأة 2022 المدوية

وأشارت الصحيفة، إلى أن زامبرانو، لن يُكمل عقده مع العملاق الأرجنتيني، والذي يمتد حتى ديسمبر 2022؛ للانضمام إلى الاتحاد، رسميًا.

وفي وقتٍ سابق.. طلب سانتو، من مجلس الحائلي، التعاقد مع قلب دفاع أجنبي، إلى جانب المصري أحمد حجازي.

- إذًا.. من هو ضحية صفقة زامبرانو في نادي الاتحاد؟!

يضم الاتحاد في صفوفه حاليًا، 8 لاعبين أجانب؛ على النحو التالي: "الإنجولي هيلدر كوستا، المغربي عبدالرزاق حمد الله، الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد"، بالإضافة إلى الرباعي البرازيلي "مارسيلو غروهي، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينيو".

وبات هنريكي، قريبًا من الرحيل عن نادي الاتحاد، في الصيف الحالي، بعد أن اقترب مجلس الحائلي، من التعاقد مع البرتغالي جواو ماريو، ماتوسط ميدان بنفيكا.

ولذلك.. لن يكون هُناك أي مكان لزامبرانو، سوى أن يتم تسجيله بدلًا من حمد الله، والذي سيغيب عن الفريق الأول لكرة القدم، حتى بداية العام الجديد؛ بسبب الإيقاف.

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف النجم المغربي "4 أشهر"؛ بسبب التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع النصر.

وهُنا.. من الممكن أن تعمل الإدارة الاتحادية، على تجديد عقد حمد الله، الذي سينتهي في يونيو 2023، على أن تتم إعارته عند انتهاء إيقافه، لمدة 6 أشهر فقط، لأي فريق خليجي.

تابع في "سعودي سبورت".. جميع أخبار الانتقالات المحلية والعالمية

اقرأ أيضا

الاتحاد يستغنى عن محترفه.. ويقترب من نجم البرتغال العالمي

سقطة كبيرة من الحائلي.. إعلامي يطالب رئيس الاتحاد بـالاعتذار

حمل تطبيق سعودي الآن