صراع ثلاثي يهدد صفقة النصر المدوية.. "قنبلة الميركاتو"

تاريخ النشر: 22/08/2022
3455
منذ سنة
صراع ثلاثي يهدد صفقة النصر المدوية.. قنبلة الميركاتو

تواصل إدارة مسلي آل معمر في نادي النصر، العمل على دعم جميع المراكز في الفريق الأول لكرة القدم، بعناصر أجنبية مميزة، خاصة مع اقتراب غلق باب القيد نهاية الشهر الجاري.

ونجح النصر خلال الميركاتو الصيفي في التعاقد مع الثلاثي الأجنبي، ديفيد أوسبينا، وغيسلان كونان، ولويز جوستافو، بالإضافة للسعودي عبد الرحمن غريب.

وطلب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنادي النصر، ضرورة التعاقد مع محور أجنبي مميز، خاصة بعد فشل مفاوضات العالمي مع البوسني ميراليم بيانيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وفجرت تقارير أجنبية مفاجأة عن مفاوضات من جانب النصر مع الفرنسي حسام عوار، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، يتواصل بشكل شخصي مدرب النصر، رودي جارسيا، مع إدارة ليون، من أجل ضم الفرنسي حسام عوار.

وأوضح أن النصر على استعداد لضم اللاعب مقابل 10 ملايين يورو، بينما يحاول جارسيا إقناع اللاعب بشكل شخصي بمشروع النصر الكروي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة 

للمتابعة الحية والمباشرة لكلاسيكو مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

تطورات جديدة عن مستقبل حسام عوار مع اقتراب رحيله عن ليون

جاءت تقارير فرنسية صادرة صباح اليوم الإثنين، لتؤكد أن رحيل عوار عن ليون بات مؤكدًا، خاصة في ظل رغبة إدارة النادي في الظفر بمقابل مادي ضخم من صفقة رحيل اللاعب.

وزادت، احتمالية بقاء عوار مع ليون في النهاية قد يكون أمرًا غير جيدًا للطرفين، نظرًا لوجود رغبة قوية بينهما على فك الارتباط في الميركاتو الحالي.

وتلقى ليون عروضًا من أندية أوربية في مقدمتها إشبيلية وريال بيتيس الإسبانيين، بالإضافة للصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي نوتنجهام فورست، إلا أن حظوظ الأخير تبدو ضئيلة في الظفر بالصفقة.

وبات النصر في صراع ضد ثلاث أندية أوروبية تتنافس معه على صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي صاحب الـ 24 عامًا.

اقرأ أيضا

الهلال في مأزق.. النصر يقترب من ضم ساحر فلامنجو البرازيلي

الثالثة ثابتة.. جستنيه يسخر من مفاوضات إدارة الاتحاد مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن