الأهلي قبل انطلاق دوري "يلو" .. "تغييرات واستقالات وصدمات"

تاريخ النشر: 22/08/2022
7056
منذ سنة
الأهلي قبل انطلاق دوري يلو .. تغييرات واستقالات وصدمات

هل بدأت المشاكل تحاصر الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري "يلو" لأندية الدرجة الأولى"، سؤال طرحه كثيرون في الشارع الرياضي السعودي قبل أيام من بداية الموسم الجديد حيث بدأت المشاكل تطرق أبواب قلعة الراقي .

وبدأ الجمهور الأهلاوي يشعر بالقلق بسبب الظروف الأخيرة التي قد تبعد الراقي عن طريق العودة للدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل، خاصة وأن عقد الفريق بدأ ينفرط، فقد رحل أكثر من لاعب عن كتيبة الراقي آخرهم عبد الرحمن غريب أحد أبناء النادي.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

كما بدأت المشاكل الأخرى تحاصر الراقي من كل حدب وصوب سواء على الصعيد الإداري أو الفني، وهو ما يحتم على الجميع في النادي التكاتف والعمل سويًا من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

آخر أزمات الأهلي كانت استقالة محمد الديني نائب رئيس النادي بعد 338 يومًا من توليه المنصب عقب فوز ماجد النفيعي برئاسة النادي في مايو 2021، فقد أعلن الديني استقالته دون أن يكشف عن أي تفاصيل حول أسباب رحيله عن مجلس الإدارة، مكتفيًا بتمنى التوفيق للنادي في الفترة المقبلة.

رحيل أكثر من لاعب واستقالة نائب رئيس النادي من أهم الأسباب التى جعلت الجماهير الأهلاوية تخشى على فريقها في الموسم المقبل، لاسيما أن هناك قرارات وتغييرات إدارية أخرى بالفريق أبرزها تكليف مشبب زياد بمنصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة تكوين الهيكل الإداري الجديد الذي تمت مناقشته مع البلجيكي جان فان، وينكل المستشار الفني لكرة القدم في النادي، بهدف تطوير لاعبي الفئات السنية المختلفة، وكذلك المدربين وجميع العاملين في كرة القدم بالنادي.

اقرأ أيضًا..

"مفاوضات استفزازية".. عروض أنمار والبلطان تفاجئ النصر والأهلي 

اقرأ أيضا

بعد رحيل غريب.. الشباب يطلب ثنائي الأهلي رسميا

مفاوضات استفزازية.. عروض أنمار والبلطان تفاجئ النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن