"مفاوضات استفزازية".. عروض أنمار والبلطان تفاجئ النصر والأهلي

تاريخ النشر: 22/08/2022
2103
منذ سنة
مفاوضات استفزازية.. عروض أنمار والبلطان تفاجئ النصر والأهلي

يترقب عشاق الكرة السعودية لانطلاق الموسم الجديد من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2022-2023".

وينطلق الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس، الموسم الجديد من دوري المحترفين وسط تطلعات كبيرة من جميع الأندية للمنافسة على اللقب.

موسم الانتقالات الصيفية كان أكثر سخزنة هذا الموسم رغم غياب نادي الهلال عن المشهد بسبب قضية اللاعب محمد كنو .. (طالع التفاصيل)

وسط العروض التي تنهال على اللاعبين في دوري المحترفين، ظهر أمامنا العرض المقدم من إدارة نادي الاتحاد لنظيرتها في النصر من أجل الظفر بخدمات الثنائي عبد الله الخيبري وخالد الغنام، على الرغم من الأزمات التي ظهرت على الساحة بين الناديين خلال الفترة الماضية بسبب قضية اللاعب عبد الرزاق حمد الله المعروفة باسم قضية "التسجيلات".

على الجانب الأخر، كان هناك أيضًا عرضًا من إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان إلى النادي الأهلي، من أجل شراء عقد الثنائي علي الأسمري وهيثم عسيري.

ويأتي عرض الشباب وسط حالة الشحن الجماهيري بين الناديين لاسيما بعد تصريح البلطان عقب مباراة الشباب والأهلي في الجولة الأخيرة من الموسم الماضي وتأكد هبوط الأهلي، حيث قال أن الأهلي لم يقدم شيء يشفع له البقاء في دوري المحترفين، تصنف هذه المفاوضات بـ "الاستفزازية"  نظرًا لمعرفة نتيجتها قبل التقدم بها في ظل الرفض الجماهير لهذه الأندية سواء الأهلي مع الشباب أو النصر مع الاتحاد.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال "سعودي سبورت"

- مفاوضات الاتحاد مع النصر

لم يتخيل أحد داخل الشارع الرياضي السعودي، أن تفكر إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في التعامل مع نظيرتها في النصر، لاسيما بعد الأزمة الأخيرة التي كانت حديث الساعة في المملكة، في القضية التي عرفت باسم "التسجيلات".

جمهور النصر على مواقع التواصل الاجتماعي رفض بشدة فكرة التعاون مع الاتحاد مرة أخرى بعد الأزمة الأخيرة التي حدثت بشأن انتقال عبد الرزاق حمد الله للنمور، وتم وصفها بالمفاوضات الاستفزازية.

الاتجاه القوي داخل الإدارة النصراوية هو رفض العرض المقدم من الاتحاد، بحجة عدم رغبة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق في رحيل الثنائي الخيبري والغنام.

- مفاوضات الشباب مع الأهلي

في الجولة الأخيرة من عمر دوري المحترفين الموسم الماضي، خرج علينا خالد البلطان بتصريح مثير بعدما انتهت المباراة بالتعادل وتأكد هبوط الراقي لدوري "يلو" للدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخ النادي، حيث أكد رئيس الشباب أن الأهلي لم يقد أي شيء يشفعله في البقاء بدوري المحترفين وهو الأمر الذي أثار حفيظة جماهير قلعة الكؤوس.

عرض الشباب المقدم للحصول على خدمات ثنائي علي الأسمري وهيثم عسيري، في طريقه للرفض من قبل إدارة الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في ظل حاجة النادي لجميع اللاعبين لاسيما بعد رحيل الثنائي عمر السومة وعبد الرحمن غريب، حيث انتقل الأول لصفوف العربي القطري على سبيل الإعارة، بينما رحل الثاني إلى النصر في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون ريال.

اقرأ أيضًا..

"الهلال في مأزق".. النصر يقترب من ضم "ساحر" فلامنجو البرازيلي 

اقرأ أيضا

سبب غياب عبدالله مادو عن مباراة النصر والرائد الودية

الثالثة ثابتة.. جستنيه يسخر من مفاوضات إدارة الاتحاد مع النصر

حمل تطبيق سعودي الآن