مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

تاريخ النشر: 28/03/2022
215
منذ سنتين
مذبحة لـ 8 لاعبين في برشلونة من أجل محمد صلاح .. تعرف على الأسماء

يستعد برشلونة الإسباني للتضحية بثمانية لاعبين دفعة واحدة، في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، من أجل افساح المجال للتعاقد مع النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول، وأيضًا نجم ليدز يونايتد رافينيا.

ويسعى برشلونة لتعزيز صفوفه من أجل تدعيم مشروع النجم الإسباني تشافي هيرنانيدز، المدير الفني الحالي للبارسا، بالتعاقد مع محمد صلاح، ورافينيا، بجانب الثنائي أندرياس كريستنسن، وسيزار أزبيليكويتا ثنائي تشيلسي.

8 ضحايا في برشلونة من أجل صلاح

برشلونة يعد قائمة من ثمانية لاعبين من أجل خفض فاتورة الأجور والمساعدة في التعاقد مع محمد صلاح أو رافينيا.

وفتح العمالقة الكاتالونيون الباب أمام أمثال نيتو وسيرجي روبرتو وكليمنت لينجليت وصامويل أومتيتي وأوسكار مينجوزا وريكوي بويج ومارتن برايثويت ولوك دي يونج للمغادرة هذا الصيف، وفقًا لصحيفة "AS" الإسبانية.

لكن برشلونة يحاول ربط روبرتو باتفاق جديد لكن المحادثات وصلت إلى طريق مسدود ومستقبل المدافع في نو كامب غير مؤكد.

يتطلع الرئيس تشافي إلى تعزيز فريقه في الصيف ويتطلع إلى سوق الوكلاء الحر مرة أخرى، لكنه سيحتاج إلى تحرير بعض الأجور، وهو أمر متوقع مع التخلص من النجوم غير المرغوب فيها.

طالع أيضًا: احذر يا صلاح.. أسطورة السنغال يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح 

طالع أيضًا: صفعة قوية.. يوفنتوس يصدم محمد صلاح

موقف ثنائي تشيلسي من التعاقد مع برشلونة

من المقرر أن تنتهي عقود ثنائي البلوز كريستنسن وأزبيليكويتا في الصيف، مما يجعلها صفقات مناسبة تمامًا للانتقال إلى برشلونة.

من غير المرجح أن يبقى المدافعون في "ستامفورد بريدج" بعد العقوبات التي فرضتها حكومة المملكة المتحدة على مالك تشيلسي المغادر رومان أبراموفيتش.

ولا يستطيع البلوز حاليًا التوقيع على لاعبين جدد أو بيعهم لأنهم يتطلعون إلى الحصول على ملكية جديدة.

ومع ذلك، لا يقتصر الأمر على المال فقط بالنسبة لبرشلونة، حيث أظهر تشافي طموحاته العالية منذ وصوله في نوفمبر، وجلب لاعبين أمثال فيران توريس، وبيير إيمريك أوباميانج، وأداما تراوري.

وساعد الثلاثي برشلونة في تغيير موسمه والارتقاء إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني "الليجا".

اهتمام برشلونة برافينيا ليدز وصلاح ليفربول كيسي ميلان

صلاح

كما ورد أنهم على وشك التعاقد مع لاعب خط وسط ميلان فرانك كيسي وجناح ليدز رافينيا.

لطالما كان النادي الكتالوني معجبًا برافينيا البرازيلي، لكنه يواجه منافسة من ليفربول ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ على توقيعه.

يقال إن ليدز رفضت عرضًا بقيمة 29 مليون جنيه إسترليني من برشلونة في الأيام الأخيرة، لكن هذا على ما يبدو لم يوقف مناقشات العقود الجارية خلف الكواليس.

وفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، وافق "رافينيا على صفقة مبدئية لمدة خمس سنوات في "كامب نو"، مع تحديد راتبه والمكافآت أيضًا.

يُزعم أن برشلونة يأمل في أن يجبر هذا ليدز على قبول عرض النقل أخيرًا، مع استمرار وكيل رافينها ديكو في التفاوض مع التسلسل الهرمي لطريق إيلاند.

طالع أيضًا: صدمة كبرى.. شرط جزائي "خارق" يمنع برشلونة من التعاقد مع رافينيا

طالع أيضًا: تطورات انضمام رافينيا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي 

سجل رافينيا تسعة أهداف في 27 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليدز هذا الموسم وظهر لأول مرة مع منتخب البرازيل في أكتوبر.

وبالنظر إلى نجم ليفربول الأول، محمد صلاح، فهو بديل آخر، على الرغم من أن ذلك قد يكون أكثر صعوبة، على الرغم من أنه يواجه حاليًا في "آنفيلد" صعوبة في تجديد عقده الحالي الذي من المقرر أن ينتهي في عام 2023.

رافينيا

يمكن أن تعتمد تحركات كل من رافينيا وصلاح على ما إذا كان عثمان ديمبيلي يختار مغادرة برشلونة أم لا في الصيف عندما ينتهي عقده.

اقرأ أيضا

رسالة قوية.. محمد صلاح ينذر السنغال بالمواجهة الفاصلة لكأس العالم

تفاصيل نارية في عرض يوفنتوس لضم محمد صلاح بعد رحيل ديبالا

حمل تطبيق سعودي الآن