تطورات انضمام رافينيا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 27/03/2022
99
منذ سنتين
تطورات انضمام رافينيا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

يستمر برشلونة الإسباني في طريقه نحو إعادة الفريق من جديد على منصات التتويج المحلية والعالمية، بعد تأثر الفريق بالأزمات الاقتصادية الأخيرة بسبب جائحة كورونا.

ويسعى برشلونة لإعادة الفريق الأول لكرة القدم، لسابق عهده، بعد رحيل عددًا من أهم اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني.

برشلونة يتفق على ضم لاعب ليدز

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع البرازيلي رافينيا، مهاجم ليدز يونايتد، من أجل انتقال اللاعب في الصيف القادم إلى الكامب نو.

الصحيفة، شددت على أن إدارة نادي برشلونة قدم عرضه الأول لضم رافينيا مقابل 35 مليون يورو ولكن تم رفضه، لكن النادي الكتالوني لا يستسلم وسيضغط بورقة موافقة اللاعب الذي يمثله نجم البرسا السابق، ديكو، ورفضه التجديد.

طالع أيضًا:

خسائر بـ"الملايين" لكريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة توصل لاتفاق مع رافينيا على الراتب ومدة التعاقد وكافة البنود لمدة خمس سنوات مقبلة، ووافق اللاعب على راتب مناسب لإمكانيات ناديه المقبل الذي يعاني من ضائقة مادية.

وأتمت سبورت تقريرها أن برشلونة يشعر بالتفاؤل بأن ليدز يونايتد سيوافق على العرض المقبل لرحيل رافينيا بعد رفض العرض الأول لأن اللاعب يرفض العروض الأخرى أملا في التدريب تحت قيادة تشافي هيرنانديز.

اقرأ أيضا

مفاجآت صارمة في مستقبل كوتينيو وإمكانية العودة إلى برشلونة

نجم برشلونة يعيد إحياء صفقة رافينيا من جديد

حمل تطبيق سعودي الآن