احذر يا صلاح.. أسطورة السنغال يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح

تاريخ النشر: 28/03/2022
148
منذ سنتين
احذر يا صلاح.. أسطورة السنغال يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح

حذَر المهاجم السابق لفريق ليفربول، وأسطورة منتخب السنغال، الحاج ضيوف، نظيره المصري محمد صلاح جناح الريدز الحالي، الذي يستعد لقيادة الفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا، مساء غدٍ الثلاثاء.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره السنغال في مواجهة إياب الدور الفاصل المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "فيفا قطر 2022"، والذي سيقام في العاصمة داكار.

محمد صلاح

وبهدف محمد صلاح في لقاء الذهاب، تمكن الفراعنة من تحقيق الفوز بهدف دون رد.

تحذير شديد من الحاج ضيوف لمحمد صلاح

وحث المهاجم السابق الحاج ضيوف محمد صلاح على رفض ريال مدريد، والتوقيع على صفقة جديدة مع ليفربول، رغم التكهنات بأن الملك المصري لن يستطيع الحصول على الطلبات المادية التي يطالب بها في صفوف الريدز.

ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الدولي المصري في عام 2023، وعلى الرغم من جهود الريدز لربطه بصفقة جديدة، لم يتوصل النادي واللاعب إلى اتفاق بعد.

وضع صلاح الغامض في الوقت الحالي، وضع أكبر الأندية الأوروبية في حالة تأهب قصوى بما في ذلك ريال وبرشلونة ويوفنتوس، للانقضاض على صفقته.

وقال ضيوف في تصريحات لشبكة "beIN Sports" : "من الواضح أن ليفربول يجب أن يقبل مطالب صلاح".

وأضاف: "لو كنت صلاح، كنت سأبقى في ليفربول، يمكنه كسب المزيد من المال، إنه أفضل لاعب في النادي مع (ساديو) ماني، ومعه سيفوزون بالكثير من الألقاب".

وواصل: "صلاح يبلغ من العمر 30 عامًا الآن، وأنا أطلب منه أن يلعب 4 سنوات أخرى مع الريدز، الانتقال إلى ريال مدريد يعني أنه سيتعين عليه البدء من جديد".

يُعتقد أن صلاح يريد 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مما يجعله هو اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ النادي.

وادعى اللاعب السنغالي الدولي السابق، الذي خاض 80 مباراة مع ليفربول خلال فترة متقلبة، أن اللاعبين الأوروبيين والأفارقة لا يُنظر إليهم على نفس المنوال.

وحذر صلاح قائلًا :"عليك أن تدرك أنك إفريقي، لذا لن يعاملوك مثل الأوروبيين، ولن يعطوه أفضل العقود مثل الآخرين".

وأتم: "نفس الشيء حدث لي عندما كنت في ليفربول، قالوا لي ألا أذهب إلى بلدي للعب مع فريقي الوطني".

ضيوف مكروه في آنفيلد بعد أن قضى ثلاثة مواسم منسية إلى حد كبير مع ليفربول من 2002-2005، قبل أن ينتقل إلى بولتون.

انضم ضيوف إلى الريدز على خلفية أدائه الرائع في كأس العالم 2002، ولكن على الرغم من البداية المشرقة، سرعان ما أصيب المشجعون بالإحباط بسبب موقفه السيئ واللامبالاة الواضحة، في حين أن مستواه لم يكن رائعًا أيضًا، حيث سجل ستة أهداف فقط لصالح نادي الميرسيسايد.

اقرأ أيضا

الملك المصري.. محمد صلاح بديل ضحية مشروع تشافي في برشلونة

شرط وحيد يحقق أحلام محمد صلاح الخيالية مع ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن