صدمة كبرى.. شرط جزائي "خارق" يمنع برشلونة من التعاقد مع رافينيا

تاريخ النشر: 27/03/2022
164
منذ سنتين
صدمة كبرى.. شرط جزائي خارق يمنع برشلونة من التعاقد مع رافينيا

ظهرت تطورات جديدة في الساعات الأخيرة، بشأن مستقبل الدولي البرازيلي رافينيا جناج ليدز يونايتد الإنجليزي، والذي يقترب من الرحيل عن فريقه في الصيف المقبل، في ظل اقترابه من الهبوط لدوري تشامبيونشيب.

ويحتل ليدز يونايتد الترتيب السادس عشر بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط من البريميرليج.

ويعد رافينيا خيار مطروح بشدة أمام إدارة برشلونة بقيادة خوان لابورتا للفوز بخدماته، في ظل اقتراب مغادرة عثمان ديمبيلي وعدم تجديد تعاقده، بالإضافة لعدم تفعيل بند شراء آداما تراوري من ولفرهامبتون الإنجليزي.

تفاصيل جديدة في مستقبل مفاوضات برشلونة للتعاقد مع رافينيا: 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو" أن برشلونة يتحدث بشكل مستمر مع البرتغالي ديكو وكيل أعمال رافينيا، ولكنه حتى الأن لم يقدم أي عرض رسمي لليدز يونايتد من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأوضح أن الشروط الشخصية للجناح البرازيلي لا تمثل أي عائق بالنسبة لبرشلونة، خاصة أن التفاوض مع ديكو مستمر منذ شهر فبراير الماضي.

وأشار إلى أن عقد رافينيا يحتوي على شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو في حال هبوط ليدز يونايتد إلى دوري تشامبيونشيب، وفي هذه الحالة سيحصل برشلونة على خدماته بدون أي تفاوض أو عائق مالي.

وفجر مفاجأة أخرى من العيار الثقيل، بأن رافينيا أيضا يضم عقده مع ليدز يونايتد شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل، حال استمرت مسيرة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

برشلونة لم يتقدم بأي عرض مالي للتعاقد مع رافينيا: 

وفي سياق متصل، كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن برشلونة لم يقدم أي عرض مالي للتعاقد مع البرازيلي رافينيا، حيث أنه ينتظر معرفة مصير ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي، ومن ثم تحديد طريقة التعاقد معه.

وأوضحت أن رافينيا حتى الأن يعد خيار مطروح لإدارة برشلونة، ولكن لم تتم أي مفاوضات رسمية مع إدارة الفريق الإنجليزي، بعكس ما تردد بأن النادي الكتالوني عرض 35 مليون يورو على ليدز يونايتد في الأيام الماضية.

اقرأ أيضا

جيرارد يعود للتسجيل مع ليفربول أمام أساطير برشلونة

مفاجأة الموسم.. ليفاندوفيسكي يتفق على الانضمام لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن