صفعة قوية.. يوفنتوس يصدم محمد صلاح

تاريخ النشر: 27/03/2022
312
منذ سنتين
صفعة قوية.. يوفنتوس يصدم محمد صلاح

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي، صدمة قوية للنجم المصري الدولي، محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي يوفنتوس تراجعت عن فكرة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول.

سر انهيار مفاوضات يوفنتوس مع محمد صلاح لاعب ليفربول

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2023، ويرغب النجم المصري راتب أعلى مع الريدز قد يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني لتجديد عقده، وهو ما ترفضه إدارة الريدز بسبب سقف الرواتب.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي يوفنتوس أوقف اهتماماته بالنجم محمد صلاح، مشيرة إلى أنها حولته إلى البرازيلي جابرييل خيسوس، لاعب فريق مانشستر سيتي.

ويحاول يوفنتوس التعاقد مع أحد البدائل لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الأرجنتيني باولو ديبالا.

طالع أيضًا: غياب ميسي ورونالدو.. تعرف على أغلى 10 لاعبين في العالم 

وواصلت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس تراجع عن فكرة التعاقد مع صلاح بسبب تعقد الأمور، ويأتي على رأسها مشكلة الراتب الضخم الذي يتقاضاه المصري.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة “سكاي سبورتس” وخبير سوق الانتقالات في أوروبا، انهيار مفاوضات تجديد العقد بين محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول.

وكتب رومانو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "محمد صلاح ووكيله ليس لديهم أي نية لقبول آخر عرض من ليفربول لتجديد العقد".

وتابع رومانو: "مفاوضات التجديد بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح انهارت منذ شهر ديسمبر الماضي".

واختتم رومانو: "أولوية محمد صلاح هي الاستمرار مع ليفربول، ولكن ليس في الظروف الحالية".

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم؟

يتصدر النجم المصري محمد صلاح ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 20 هدفا، وبفارق 7 أهداف عن زميله ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني.

ويحتل محمد صلاح المركز الثالث في ترتيب هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 8 أهداف بالتساوي مع كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.

ولعب محمد صلاح لقاء نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ضد تشيلسي، وسجل هدفًا من ركلة ترجيح، وساهم في تتويج فريق باللقب الأول له هذا الموسم 2021 - 2022.

اقرأ أيضا

رسالة قوية.. محمد صلاح ينذر السنغال بالمواجهة الفاصلة لكأس العالم

شرط وحيد يحقق أحلام محمد صلاح الخيالية مع ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن