موقف تشافي من ضم محمد صلاح إلى برشلونة

تاريخ النشر: 25/03/2022
80
منذ سنتين
موقف تشافي من ضم محمد صلاح إلى برشلونة

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، جناح الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي وإمكانية تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

وينتهي تعاقد محمد صلاح، مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز من أجل التجديد.

ووفقًا للتقارير أن الفرعون المصري يرغب في الحصول على 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور. 

وكان محمد صلاح، قد انتقل إلى ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها وقتها 40 مليون يورو.

طالع أيضًا: تعليق غامض لفيراتي على خروج إيطاليا من المونديال: "كنا متفوقين" 

تطورات هامة في مستقبل صلاح وإمكانية انضمامه لبرشلونة:

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن الخيار الأبرز لدى برشلونة لضمه في حالة فشل التعاقد مع إيرلينج هالاند، من بوروسيا دورتموند، هو ضم الدولي محمد صلاح من ليفربول، وذلك لرغبة تشافي هيرنانديز، المدرب، الشديدة بضم اللاعب.

الصحيفة، شددت على أن صلاح، يعد البديل الأكثر أهمية لدى تشافي، نظرًا لقدرته على العطاء في الملاعب لمدة سنوات قادمة، ويمتلك القدرة على تهديد أي منافس لديه غريزة قاتلة.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة ليس في عجلة، ولكن يتعامل مع مسألة محمد صلاح، وذلك وفقًا لقواعد قانون اللعب المالي النظيف والاتفاق المتوقع مع "CVC".

اقرأ أيضا

رسالة قوية.. محمد صلاح ينذر السنغال بالمواجهة الفاصلة لكأس العالم

شرط وحيد يحقق أحلام محمد صلاح الخيالية مع ليفربول 

حمل تطبيق سعودي الآن