أخبار الرياضة اليوم|الاتحاد يتحدى أموال الهلال ..وورطة رئيس النصر

تاريخ النشر: 28/03/2022
648
منذ سنتين
أخبار الرياضة اليوم|الاتحاد يتحدى أموال الهلال ..وورطة رئيس النصر

شهدت الساحة الكروية، العديد من الأحداث المميزة والنتائج المثيرة، على مستوى الكرة السعودية والعالمية، خلال الساعات الماضية.

ويستعرض "سعودي سبورت" موجز لأبرز الأحداث الرياضية المحلية والعالمية، بتاريخ الإثنين، 28 مارس 2022.

الساعات الماضية، شهدت مطالبة جماهير النصر برحيل مسلي آل معمر بعد أنباء التنازل عن قضية محمد كنو لمصلحة اللاعب والمنتخب السعودي، ورحيل مارسيلو جروهي عن الاتحاد، مع تقديم الهلال إغراءات مالية كبيرة لزياد الصحفي نجم العميد، والجديد في أزمة تجديد محمد صلاح عقده مع ليفربول الإنجليزي..

الأخبار السعودية

المريسل يهدد مسلي آل معمر 

وجه الإعلامي عبد العزيز المريسل، تهديدات إلى مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، حال موافقته على التصالح في القضايا التي تخص العالمي خلال منافسات الموسم الحالي. "التفاصيل من هنا"

راتب ضخم من أجل البقاء مع الاتحاد

قدمت إدارة نادي الاتحاد، عرضًا مغريًا إلى زياد الصحفي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تجديد عقده مع العميد، بعد دخوله الفترة الحرة. "التفاصيل من هنا"

تطورات "رسمية" في قضية محمد كنو

وأشار الإعلامي سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الأحد، إلى تطورات قضية محمد كنو مع الهلال والنصر. "التفاصيل من هنا"

الأهلي المصري يرد على عرض النصر بشأن الشناوي

رد النادي الأهلي المصري، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة من مصر، على عرض النصر، بشأن ضم الحارس محمد الشناوي، الصيف المقبل 2022. "التفاصيل من هنا"

هل يرحل غروهي عن الاتحاد

حسم وكيل البرازيلي مارسيلو غروهي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، الجدل الدائر حول مستقبل غروهي، وحقيقة رحيله عن الاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. "التفاصيل من هنا"

الأخبار العالمية

يوفنتوس يصدم محمد صلاح

وجه نادي يوفنتوس الإيطالي، صدمة قوية للنجم المصري الدولي، محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفية المقبل. "التفاصيل من هنا"

مانشستر يونايتد يتأهل لدوري الأبطال بدعوة "خاصة"

تقدمت الأندية الأوروبية الكبرى باقتراح جديد للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بمنح الأندية الكبرى مشاركة استثنائية في دوري أبطال أوروبا، والتي تمتلك تاريخ حافل في المسابقة. "التفاصيل من هنا"

تشافي يوجه صفعة قوية لكريستيانو رونالدو

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رونالدو يفكر جدياً في الفترة الأخيرة بمغادرة اليونايتد مع نهاية الموسم، مما دفع وكيل أعماله خورخي مينديز لعرض خدمات موكله على برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي لناديه السابق ريال مدريد. "التفاصيل من هنا"

بيكهام يستعد لخطف "الأبقار المقدسة" من برشلونة

يستعد الإنجليزي ديفيد بيكهام، رئيس ومالك فريق إنتر ميامي، لتوجيه ضربة موجعة لنادي برشلونة الإسباني، حيث ينوي خطف "الأبقار الثلاثة المقدسة" للبلوجرانا في سوق الانتقالات الصيفية. "التفاصيل من هنا"

احذر يا صلاح

حذَر المهاجم السابق لفريق ليفربول، وأسطورة منتخب السنغال، الحاج ضيوف، نظيره المصري محمد صلاح جناح الريدز الحالي، الذي يستعد لقيادة الفراعنة لمواجهة أسود التيرانجا، مساء غدٍ الثلاثاء. "التفاصيل من هنا"

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

إعادة تشكيل مركز التحكيم بسبب جماهير الاتحاد؟.. الرياضة ترد

حمل تطبيق سعودي الآن