المريسل يهدد مسلي آل معمر: "طردك من النصر لن يكفيني"

تاريخ النشر: 28/03/2022
3907
منذ سنتين
المريسل يهدد مسلي آل معمر: طردك من النصر لن يكفيني

وجه الإعلامي عبد العزيز المريسل، تهديدات إلى مسلي آل معمر رئيس نادي النصر، حال موافقته على التصالح في القضايا التي تخص العالمي خلال منافسات الموسم الحالي.

ونشر المريسل عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة تحمل هاشتاج بعنوان "ارحل يا مسلي"، موضحا أنه يخاطبه اليوم كرئيس النصر، وليس كصديق، أو شخص جمعه معه العيش والملح.. فقط كرئيس النصر.

وتحدث الإعلامي المقرب من النصر، عبر مساحة في حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أنه حرص على التواصل معه أكثر من مرة عبر التليفون، ولكنه لم يرد، مؤكدا أنه حال تفكيره في المصالحة بعد المستندات التي بحوذته فطرده من النصر لن يكفيه.

وتابع: "عفوا مسلي.. لا تكلمني ولا ترسلي.. في أمان الله"

وتفاعلت الجماهير مع تصريحات المريسل، حيث أشار عدد منهم إلى أن حسابه الإعلامي النصراوي مخترق، فيما أشار البعض إلى أن بعد التقارير التي أوضحت اقتراب آل معمر من تقديم استقالته، فقام بالانقلاب عليه.

وتعد أبرز القضايا العالقة للحكم حتى الآن، وأهمها للنصر هي أزمة توقيع محمد كنو لناديين، وذلك بعد قيام اللاعب بالتعاقد مع العالمي، ثم تمديد عقده مع الهلال.

وكانت تقارير قد أشارت إلى تنازل مسلي آل معمر رئيس النصر عن القضية، من أجل مصلحة اللاعب والكرة السعودية، خاصة أن المنتخب سيخوض غمار منافسات كأس العالم خلال الأشهر المقبلة.

اقرأ أيضا

إيقاف كنو ومنع الهلال من التسجيل فترتين؟.. المريسل يفجر قنبلة

رد مثير من جستنيه على حلاقة شنب المريسل

حمل تطبيق سعودي الآن