مبابي يهزم ميسي ونيمار بقرار رسمي.. "كيليان الرجل الأول في باريس"

تاريخ النشر: 22/02/2022
268
منذ سنتين
مبابي يهزم ميسي ونيمار بقرار رسمي.. كيليان الرجل الأول في باريس

بات كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم الأول لفريقه في الفترة الحالية، على حساب الثنائي ليونيل ميسي ونيما جونيور، بعد التألق اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل، وسط رفضه التام تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي، مما يمنحه الحق في الرحيل مجانا لأي فريق يريده.

وحاول ريال مدريد في الصيف الماضي التعاقد مع مبابي مقابل 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان رفض كافة عروض الفريق الملكي.

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون مقابل، على ضيفه ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء الماضي، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي نجم المباراة الأول في الدقيقة "94" من عمر المواجهة، هدف انتصار باريس سان جيرمان، بعد مراوغة رائعة لدفاع ريال مدريد، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباك الحارس تيبو كورتوا.

ومن المقرر أن يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.



كلوب يصدم جماهير ليفربول يسخر من سيتي بسبب "سائق التاكسي"

مفاجأة صادمة لمانشستر يونايتد أمام أتلتيكو في قمة دوري الأبطال

"ذعر في ريال مدريد".. السر الحقيقي وراء تدرب جاريث بيل منفردا

ميسي يدمر أحلام باريس سان جيرمان: "لن نفوز بدوري أبطال أوروبا"

مبابي الرجل الأول في باريس سان جيرمان بقرار رسمي:


كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مبابي تم إبلاغه بشكل مباشر من المدرب ماوريسيو بوكيتينو، أنه سيتولى مهمة تسديد ركلات الجزاء في المباريات المقبلة.

ويعاني باريس سان جيرمان من أزمة حالية بسبب كثرة إهدار ركلات الجزاء، بعد ضياع ميسي ضربة جزاء أمام ريال مدريد في دوري الأبطال، ومن ثم نيمار أمام نانت السبت الماضي في الدوري الفرنسي.

وأوضحت أن كيليان مبابي سجل هذا الموسم 3 أهداف من ركلات جزاء بينما أضاع واحدة ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ويقدّم مبابي موسما رائعا مع باريس سان جيرمان، حيث أنه سجل 22 هدفًا وصنع 16، خلال 33 مباراة خاضها بكافة المسابقات.

باريس يضغط على مبابي للتجديد:


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن باريس لا يريد الانتظار لما بعد 15 مارس، ويضغط بأقصى ما يمكن للاحتفاظ باللاعب وسط صفوفه.

وأضاف الصحيفة في تقريرها أن الأجواء في مدريد يسودها الهدوء، ويعتقدون أن كل شيء سيتضح بعد مباراة إياب دوري أبطال أوروبا، التي ستجمع الفريقان.

وأشارت إلى وجود قناعة في مدريد بأن اللاعب سيرتدي قميص الميرنجي الموسم المقبل، إنهم يثقون بكلمته ورغبة مبابي في بدء تحدي جديد.

وكشفت تقارير صحفية أخرى، عن وجود 5 أشخاص في حياة مبابي هم من سيحسمون بشكل كبير خطة الانتقال من فرنسا إلى إسبانيا، تمثلوا في والدة اللاعب فايزة العماري ومحاميته، ومكتشفه وأيضًا ممثل أحد اللاعبين لديه علاقة قوية بين الجانبين في سان جيرمان ومدريد، ووسيط بين البي إس جي والملكي.

اقرأ أيضا

بالتفاصيل| 5 أشخاص يتحكمون في مستقبل مبابي مع ريال مدريد!

في حال تمت الصفقة.. رقم قميص كيليان مبابي في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن