كلوب يصدم جماهير ليفربول يسخر من سيتي بسبب "سائق التاكسي"

تاريخ النشر: 22/02/2022
94
منذ سنتين
كلوب يصدم جماهير ليفربول يسخر من سيتي بسبب سائق التاكسي

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن موقف طريف تعرض له خلال مواجهة مانشستر سيتي وتوتنهام التي فاز بها الأخير، يوم السبت الماضي (3-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد يوم غدا الأربعاء ليفربول لمواجهة ضيفه ليدز يونايتد، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في لقاء مؤجل من الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وحقق ليفربول يوم الأحد الماضي الفوز على نوريتش سيتي بهدفين دون مقابل، بينما تعرض ليدز يونايتد للخسارة (4-2) أمام مانشستر يونايتد.

ويحتل ليفربول الترتيب الثاني بلائحة الدوري الإنجليزي، برصيد 47 نقطة بفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، بعد خسارة الأخير يوم السبت الماضي أمام توتنهام (3-2).


تابع أيضا.. بث مباشر لمواجهة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي (من هنا)

أطلع أيضا..

مفاجأة صادمة لمانشستر يونايتد أمام أتلتيكو في قمة دوري الأبطال

"ذعر في ريال مدريد".. السر الحقيقي وراء تدرب جاريث بيل منفردا

ميسي يدمر أحلام باريس سان جيرمان: "لن نفوز بدوري أبطال أوروبا"

تعليق مثير من كلوب على خسارة سيتي أمام توتنهام:


وقال كلوب قبل مواجهة ليدز يونايتد غدا الأربعاء: "لم يتغير شيء بخسارة السيتي بصراحة، مازال علينا الفوز بجميع مباريات ونتوقع أن يفوز السيتي بكل مبارياته، لدينا لقاء ضد السيتي وهناك حيث نريد الفوز".

وأضاف عن خسارة سيتي من توتنهام: "كنت في طريقي للمنزل عندما كانت النتيجة 2-1 لتوتنهام، وعندما وصلت لم أتابع المباراة لأني كنت متأكد أن السيتي سيسجل التعادل".

وواصل بقوله: "سائق سيارة الأجرة كان متحمسًا، وأخبرني أن النتيجة 3-2 وظننت بأن السيتي من فاز".

وتابع قائلا: "لا يمكننا الفوز بكل شيء في مباراة واحدة، نحاول الفوز في مباراة صعبة جدًا يوم غد ورأينا جميعنا جرأة لاعبي ليدز، فهم متحمسون وجريئين جدًا".

وأوضح بشأن مواجهة ليدز يونايتد: "إذا لن تكون جاهز للمباراة فسيقومون بأكلك، لديهم رقابة قوية على أرض الملعب وهم متفوقون بإحصائيات الجري والإنطلاق".

واستطرد: "علينا أن نكون جاهزين لليدز يونايتد وهم فريق قوي وجريء ولديهم إحصائيات جيدة دفاعيًا وهجوميًا".

مصير جوتا وفيرمينو من مواجهة الغد:


وقال كلوب: "جوتا وفيرمينو ليس لديهما أي فرصة باللعب يوم غد وسنرى جاهزيّتهما يوم الأحد، ومن السهل علي قول لن يكونا جاهزين لكنهما يقاتلان ليكونان جاهزيْن، مازالا يتدربان لوحدهما وهذه ليست إشارة جيدة لكن سنتخذ القرار بشأن مشاركتهما هذا الأسبوع".

وتابع: "مازال هناك العديد من المباريات وسنبقى بالمنافسة إذا فزنا بجميع مبارياتنا وأتفهم تحمس الجميع فهذا شيء جيد، السيتي ليس بعيدًا جدًا لكنه وضع شائك ولم أفكر بثانية واحدة بسباق اللقب".

وأوضح كلوب: "لا افكر بالمباريات القادمة جميعًا بل لدي مباراة واحدة أُركز عليها وهي يوم الغد، وسنحاول فعل كل شيء كما فعلنا ضد نورويتش، فلم نجري العديد من التغييرات بسبب ليدز والنهائي وهذا ما نقوم به".

وأشار إلى: "آمل أن نستعيد فيرمينو وجوتا لكن ذلك غير ممكن ليوم الأحد، لا افكر بالمباريات القادمة بل نستعد لها".

وأتم قائلا: "لحظة تسجيل لويس دياز مفرحة جدًا وهذه اللحظات نادرة فعليك العمل بجد لتحصل على أي أفضلية وعندما نحصل على ذلك سنكون قادرين على الاشياء الجميلة، قمنا بـ 34 تمريرة قبل التسجيل، احببت التحضير للهدف".

اقرأ أيضا

يورجن كلوب عينه على الصدارة.. بهذا الرقم يخيف بيب جوارديولا

رغم الفوز.. تعليق غامض من كلوب على أداء نجوم ليفربول أمام ليستر

حمل تطبيق سعودي الآن